المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يكثف مفاوضاته مع شيكابالا لإقناعه بالتجديد


اميرة السعادة
02-14-2010, 02:33 AM
الزمالك يكثف مفاوضاته مع شيكابالا لإقناعه بالتجديد كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، وحسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بالتفاوض مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» لتمديد عقده حتى موسم ٢٠١٣، والالتزام باتفاقه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن قبل سفره لأنجولا بالتجديد.

كان اللاعب قد أبدى تحفظه على التمديد، وتمسك بوضع شرط جزائى فى العقد يعطيه حق الرحيل فى حالة تلقيه عرض احتراف خارجياً ويسعى حازم إمام لاستغلال علاقته القوية باللاعب وإقناعه بتمديد عقده وعدم الإنصات لوكلاء اللاعبين مع وعده بعدم الوقوف فى طريقه فى حالة تلقيه عرض احتراف جيداً، أسوة بما حدث مع ميدو وعمرو زكى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه إبراهيم حسن ثقته فى إقناع شيكابالا بالتجديد، وحسم الأمر خلال أيام وأكد ما انفردت به «المصرى اليوم» بالاتفاق مع الثنائى أحمد غانم وعمرو الصفتى على تجديد عقديهما، وأن اللاعبين رحبا دون إبداء أى تحفظات.

وأشاد حازم إمام بحسام حسن، المدير الفنى، لنجاحه فى بناء فريق قوى، وتصعيد اللاعبين الشباب وهو ما أسهم فى عودة مدرسة الفن والهندسة من جديد. وأكد حازم أن مجلس الإدارة مستمر فى سياسته الخاصة بدعم قطاع الناشئين لإفراز المزيد من العناصر المميزة.

ووجه الشكر لمحمود سعد، مدير القطاع، وشوقى حسين للنهوض بالقطاع، فيما أكد أحمد غانم أنه وافق على التجديد دون شرط أو قيد، وأنه تراجع عن فكرة الرحيل بعد مصالحته مع الجماهير. يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه صبرى رحيل، حسام حسن بالحصول على الفرصة، مؤكداً أنه لا يعرف السبب الحقيقى وراء استبعاده طوال الفترة الماضية. وأكد أنه تلقى عرضاً من الإسماعيلى خلال موسم الانتقالات الماضية، إلا أن الإدارة تمسكت باستمراره.

وهدد بالرحيل فى نهاية الموسم إذا ظل حبيساً لدكة البدلاء. فيما اعترف حازم إمام بتراجع مستواه فى الفترة الماضية لتشتت تركيزه، ورفض اتهام الجهاز الفنى باضطهاده، مؤكداً أن مستواه تراجع وأنه تأثر باستبعاده من المنتخب قبل أمم أفريقيا، فضلاً عن مروره بمشاكل شخصية، ووعد ببذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة لاستعادة مستواه.

فيما وجه حسين ياسر محمدى الشكر لحسام حسن، المدير الفنى، للدفع به أمام إنبى رغم عدم اكتمال لياقته الفنية والبدنية، ووعد بأن يكون فى مستوى الثقة والمسؤولية وإسعاد الجماهير التى أحسنت استقباله، مشيراً إلى أنه أغلق تماما ملف الأهلى، وسيسعى للاستفادة من أخطائه لتصحيحها واستعادة مستواه.

ووافق الجهاز الفنى على المشاركة فى مهرجان اعتزال تامر عبدالحميد مع المنصورة بداية الشهر المقبل تقديراً لعطاء اللاعب، فيما حرص اللاعبون فى مران أمس على تهنئة إبراهيم حسن بقرب صدور قرار رفع الإيقاف عنه من اتحاد شمال أفريقيا.

من جهة أخرى، يسعى مجلس الإدارة فى جلسته الودية للاتفاق على الإجراءات التى سيتخذها ضد اتحاد الكرة فى أزمة لقاء الحرس، وإذا ما كان سيتم إغلاق الملف بصفة نهائية بعد قرار لجنة التظلمات برفض الطعن أو تصعيد الأمر للفيفا.

فى شأن آخر، رشح حازم إمام فريق تشيلسى للمشاركة فى لقاء ودى مع الزمالك فى مهرجان اعتزاله الذى سيكون إحدى فقرات مهرجان الاحتفال بالمئوية، فيما تقرر إقامة البطولة الدولية للسلة، وإقامة العديد من الندوات يحاضر فى إحداها العالم المصرى أحمد زويل والجراح العالمى مجدى يعقوب.

ريتاج احمد
02-15-2010, 03:22 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/4160alsh3er.gif