المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على 5 لصوص تسببوا في مقتل طفلة


نعيمه
02-13-2010, 06:10 PM
http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/3484alsh3er.jpg

«الاقتصادية» من الرياض
استطاعت شرطة منطقة الرياض، خلال 24 ساعة من الحادثة، القبض على خمسة لصوص، اختطفوا حقيبة امرأة، وتسببوا في مقتل حفيدتها التي تبلغ عامين من عمرها، عندما طاردهم ابنها ومعه زوجته وطفلتهما.
وأوضحت شرطة منطقة الرياض في بيان صحافي، أن مركز شرطة الملز تلقى بلاغاً من مقيم عربي في منتصف العقد الرابع من العمر، يفيد بأنه عند حضور شقيقته وابنتها إلى منزلهم الكائن في حي الملز، حضر لها أشخاص يستقلون سيارة مرسيدس، وخطف المرافق حقيبتها اليدوية وفي داخلها جوازات سفر وجهازان هاتف نقال، وسلسال ذهبي، ولاذوا بالفرار.
وأضافت أن ابنها (31 عاماً) عندما شاهدهم، وكانت زوجته (24 عاماً) ترافقه ومعهما طفلتهما (عامين) موجودة في المقعد الخلفي، ومثبتة بكرسي الأطفال، طارد الجناة، وأثناء ذلك ارتطمت سيارة الجناة بسيارته ما أدى إلى انحرافها وارتطامها بسور منشأة حكومية ونتج عن ذلك قفز الطفلة والكرسي المثبتة في داخله خارج السيارة، وارتطامها بالأرض ووفاتها مباشرة، مشيرة إلى أن السائق وزوجته أصيبا بكسور متفرقة.
وقالت إنها أوكلت مهمة تعقب الجناة لشعبة التحريات والبحث الجنائي واتخاذ التدابير للكشف عن هوية الجناة وسرعة القبض عليهم، ووفقاً للإجراءات البحثية وحصر المشبوهين، أسفرت التحريات عن تركز الشبهة في خمسة وافدين أربعة منهم من جنسية عربية والخامس إفريقي، أعمارهم تراوح بين 17 و25 عاماً، وعندما ألقي القبض عليهم وتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم على سلسال ذهبي، تبين أنه من بين المسروقات التي كانت تحتويها حقيبة شقيقة المبلغ.
ولفتت إلى أن «التحقيقات المبدئية معهم قادت إلى اعترافهم بارتكاب الحادثة موزعين الأدوار وتقاسم المسروقات بينهم، كما قاموا بالدلالة على موقع الحادثة، وعلى محل الهواتف الذي تم فيه بيع أحد الهواتف المسروقة، الذي يقع في حي منفوحة، واتضح أن العامل فيه من جنسية عربية يبلغ من العمر (28 عاماً) وعثر على الجهاز المسروق، وتم التحفظ على العامل لمخالفته الأنظمة والتعليمات».
وذكرت أنه «بعد هذه الجهود المميزة، والمثمرة في سرعة كشف غموض الجريمة والقبض على مرتكبيها في وقت قياسي أحيلت أوراق الجناة إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة الرياض مع الاستمرار في بحث علاقتهم بالحوادث الأخرى».

المصــدر

اميرة السعادة
02-14-2010, 02:26 AM
موضـــــــوع رااااائع ... بـــــــروووعه قلمك الذهبي
تــــــــسلمى ع الطـــــرح الاكثر من راااااااااائع ...

الملاك البرئ
03-03-2010, 12:22 PM
طفلة ! لا قوة الا بالله ربنا يصبر أهلها