المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفراعنة ألغوا الجاذبية...


حنين الاشواق
02-07-2010, 08:10 PM
كد فريق من علماء هندسة العمارة وعلم المصريات أن الفراعنة تمكنوا من إلغاء الجاذبية الأرضية عند رفع الأحجار التي استخدمت في بناء الأهرامات وتحريكها لمسافات طويلة وذلك عن طريق توجيه ذبذبات صوتية خاصة وشحنات كهروستاتيكية لتسهيل عملية رفعها وصرح الدكتور أستاذ هندسة العمارة بالجامعة وخبير علم المصريات للمحرر العلمي بأن هذا التفسير لطريقة بناء الاهرامات جاء من خلال برديتين .. الأولى في مقبرة أحد مهندسي الدولة الوسطى بالكرنك والثانية في متحف اللوفر في باريس . وقال : ان الفراعنة استطاعوا السيطرة على كثير من القوى الكونية واستغلوا طاقتها في تحقيق أغراضهم العلمية واستعانوا بالبندول في وضع الاحجار بحيث تتفق مع اتجاه عروقها في الجبال لتكون أكثر مقاومة لعوامل التعرية . وأضاف أن الاعجاز الفرعوني يتمثل في كيفية ضبط الزوايا وربطها بهندسة الكون وحركة النجوم والاتجاهات الجغرافية والمغناطيسية للارض . وهذه النظرية تثبت خطأ النظريات السابقة حول الطريقة التي بنيت بها الاهرامات.
هذا هو الخبر الذي نشر في الصفحة الاولى للاهرام .. والذي يوضح لنا آراء بعض علماء هندسة العمارة في جامعة القاهرة وعلماء المصريات عن أسلوب بناء الهرم .. وهي آراء جديدة قديمة لا تخرج عن ما ردده الأجانب عندما فشلوا في التوصل الى السر الحقيقي لأسلوب بناء الأهرامات .
وقد تم نشر ذلك بجريدة الأهرام كالتالي الفراعنة ألغوا الجاذبية عند رفع أحجار الأهرامات‏!‏ المصدر : جريدة الاهرام - السنة 122-العدد - 18-يوليو - 1998-40766)
ولكن علماء المصريات يرجعون ذلك إلى الصوت في حين البرديات الموجودة تشرح طريقة أخرى والمهم في الأمر هو الوصول إلى الحل وهو إلغاء الجاذبية فتصبح خفيفة سهلة الحمل وهو قول النبي صلى الله عليه وسلم الذي ذكرته في غير موضع

الفرعونة
02-07-2010, 08:27 PM
حنان كل اكتشاف يثبت للعالم ان الفراعنة حضارة فى منتهى الروعة
احبك

حنين الاشواق
02-25-2010, 11:10 PM
شكرا لمرورك الجميل الفرعونة