المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غزال وفيكتور ومارسينهو: سنجلب البطولات للأهلي


حنين الاشواق
01-28-2010, 08:33 PM
غزال وفيكتور ومارسينهو: سنجلب البطولات للأهلي

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/1691alsh3er.jpg
الثلاثي أثناء المؤتمر
جدة - أحمد الرايقي
عبر المدافع التونسي سيف غزال عن سعادته بالانضمام للأهلي متمنياً أن يقدم المستوى الذي يرضي طموحات أنصار وصناع القرار في النادي، وعن عدم ظهوره بمستوى فني جيد في مباراة القادسية الماضية في دوري زين السعودي للمحترفين وحصوله على بطاقة حمراء قال: "كان الطرد غير صحيح وأتمنى أن أقدم مستوى كبيراً يسعد جمهور الأهلي".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي امس "جمهور الأهلي يتمنى مني أن أكون في مستوى خالد بدرة وهذا ما أتمنى أن أصل إليه في مشواري مع الأهلي كما أحب أن أثمن ثقة المسؤولين والجماهير بي وبزملائي المحترفين وسنبذل جهدا خارقا في سبيل جلب البطولات". وقدم مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور شكره للأهلاويين كافة على الترحيب الذي وجده كما تحدث عن الطقس في مدينة جدة وانه مشابه لحالة الطقس في البرازيل مما يساعده على التأقلم السريع مع الأجواء هنا وأشار إلى أنه قد حضر إلى هنا لتقديم المستوى الفني الذي يتطلع إليه الأهلاويون ومساعدة الفريق على تحقيق البطولات مع زملائه اللاعبين وهذا ما يتمناه جمهور الأهلي الكبير الذي ينتظر منه دوراً معنوياً كبيراً في دعم الفريق في المرحلة المقبلة.
وتحدث صانع الألعاب البرازيلي مارسينهو في المؤتمر الصحافي قائلا: "أنني أشعر بسعادة غامرة بوجودي في النادي الأهلي وأتمنى تقديم المستوى داخل الملعب وأعتقد أننا لن نجد صعوبة في ذلك بالتعاون والإصرار".
وأردف: "إن مهمتي لا تتوقف على صناعة اللعب فقط بل تسجيل الأهداف أيضاً مشيداً بالإمكانات الموجودة في النادي الأهلي والبيئة المناسبة للاعبين لتقديم جهدهم في أسلوب جيد".

لوجين
03-11-2015, 04:49 PM
يعطيكي العافيه
عالخبر الرياضي
في انتظار جديدك