المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة الرياض تحدُّ من إحراق السيارات والسطو على الصيدليات شرق العاصمة


حنين الاشواق
01-28-2010, 08:22 PM
شرطة الرياض تحدُّ من إحراق السيارات والسطو على الصيدليات شرق العاصمة..

الرياض : مناحي الشيباني
ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على ثمانية أشخاص شكلوا عصابة لسرقة الصيدليات والمحال التجارية وقاموا بسرقة عدد من السيارات لارتكاب جرائمهم عليها ومن ثم إحراق تلك السيارات المسروقة بعد تنفيذ جرائمهم لتضليل رجال الأمن .
ونجحت وحدة البحث والتحري بمركز شرطة النظيم من إعداد خطة عمل شاملة بعد تصاعد بلاغات السرقة شرق الرياض بدأت بحصر جميع البلاغات ومقارنة الأساليب الإجرامية التي تمت بها، ثم قامت بجمع معلومات عن المشبوهين وأرباب السوابق، ومراقبة تجمعاتهم ورصد تحركاتهم، ونشر المصادر السرية بينهم، وقد أسفرت هذه الجهود عن كشف هوية مرتكبي هذه الحواداث تباعاً وهم ثمانية أشخاص في العقد الثاني من العمر .
التحقيقات الأولية قادت إلى اعترافهم بارتكاب سرقة عدد من السيارات لاستخدامها في ارتكاب حوادث سلب وسرقات، وإحراق بعضها بعد الفراغ من استخدامها وسرقة ما بداخلها لإخفاء معالم جرائمهم، كما اعترفوا بسرقة مبالغ نقدية تجاوزت مائتين وتسعة وسبعين ألف ريال سعودي هذا غير البطاقات وبطاقات الاتصال وسلاح ناري (مسدس) وقد أقروا بأن نشاطهم كان ينحصر في عدد من أحياء شرق الرياض، وأسلوبهم يتمثل في تكسير الصيدليات والمحال التجارية الأخرى وسرقة أجهزة المحاسبة (الكاشير) بكامل محتوياتها.
وقد قاموا بالدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها، وقد وجد لها بلاغات مما يؤيد صحة المعلومات التي تم التوصل إليها. فيما أكدت مصادر أمنية انخفاض نسبة البلاغات شرق الرياض بعد القبض على الثمانية المتورطين في سرقة عدد من السيارات وإشعال النيران فيها فيما إبدى عدد من العاملين في الصيدليات عن إرتياحهم بالقبض على اللصوص أثناء مشاهدتهم لضباط الشرطة والأدلة الجنائية يقومون بإحضار المتورطين في هذه السرقات لتصديق اعترافاتهم وتمثيل جرائمهم ودلِّ رجال الأمن على بعض المواقع التي قاموا بالسرقة منها.

لوجين
03-11-2015, 04:36 PM
يعطيكي العافيه عالخبر
في انتظار جديدك