المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث عوائل غرب الرياض تدفع ثمن مخالفة صاحب العمارة !


حنين الاشواق
01-27-2010, 10:49 AM
ثلاث عوائل غرب الرياض تدفع ثمن مخالفة صاحب العمارة !

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/1488alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/1488alsh3er.jpg)
العمارة التي قطعت عنها الكهرباء
الرياض – علي الحضان
أدى اكتشاف بلدية نمار لوجود مخالفة ارتكبها صاحب إحدى العمارات بالعريجا الغربي منذ أكثر من عام إلى إغلاق التيار الكهربائي عن العمارة بسبب عدم الترخيص لصاحب العمارة ببناء ملاحق علوية إضافية مخالفة في السطح.
وكانت البلدية قد طالبت بإزالة المخالفة إلا أن صاحب العمارة لم يستجب لذلك ما تسبب في ظل وجود المخالفة لإغلاق التيار الكهربائي عن سكان العمارة لأكثر من 20 يوماً ولا تزال العوائل تعيش في ظلام دامس مستخدمين الشموع والفوانيس.
"الرياض" تواجدت في الموقع بعد أن تقدم أصحاب العمارة بشكوى للجريدة حيث يسكن بها ثلاث عوائل وأشار المواطن علي الشهري إلى أنه تحمل خطأ صاحب العمارة بدون ذنب يذكر ولا زالت معاناتنا مستمرة وجميع مستلزماتنا اليومية من أكل وشرب نحضرها من المطاعم والبقالات حيث لا تزال الأمانة متمسكة برأيها وعدم قبول أي غرامة مالية حتى يتم هدم الملحق العلوي بالكامل نظراً لوجود سكان بداخله.
وقال سعد الحارثي أحد سكان العمارة إننا على أبواب الامتحانات ولدي أبناء وبنات تأثرت نفسيتهم بانقطاع الكهرباء ولا زلنا متخوفين من استمرار الانقطاع الذي سيؤثر على مستوى أبنائي ونطالب المسؤولين بالتدخل السريع لحل هذه المشكلة التي ليس لنا ذنب فيها.
"الرياض" وجهت شكوى أصحاب العمارة إلى رئيس بلدية نمار المهندس علي العقيلي والذي أبدى أسفه الشديد لما يعانيه أصحاب العمارة نتيجة لعدم تجاوب صاحب العمارة.
وقال المهندس العقيلي إننا بعد اكتشاف المخالفة وجهنا عدة إنذارات لصاحب المنشأة منذ أكثر من عام إلا أنه لم يستجب لتلك الإنذارات بإزالة المخالفة وتم توجيه ثلاثة إنذارات واضطرت الأمانة بعدها الى إغلاق عداد المياه لعل أن يكون


http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/1489alsh3er.jpg (http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/1489alsh3er.jpg)
قطع التيار لعدم إزالة المخالفة حسب توجيه الأمين


فيه استجابة، ولكنه لم يستجب لذلك، وتم بعد ذلك توجيه ثلاثة إنذارات لأكثر من عام ولم نجد استجابة لإزالة المخالفة المذكورة واضطرت الأمانة الى إغلاق عداد الكهرباء عن طريق شركة الكهرباء ووجه العقيلي بأن الأمانة جادة في تطبيق الأنظمة وإزالة المخالفات.

اميرة السعادة
03-05-2010, 02:34 AM
الله يعطيكي الف عااااافيهـ غلآآآآآآآي

يسسسسسسسلموو ايديكي ع الطررح الجميل

تقبلي مررورري البسيط