المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرى يقتل اثنين من بتى جلدته


حنين الاشواق
01-26-2010, 11:18 AM
مصري يقتل اثنين من بني جلدته.. وجرعة مخدرات تنهي حياة مواطن في صندوق قمامة

http://www.wlh-wlh.com/vb/imgcache/2/1437alsh3er.jpg
اللواء علي الغامدي
جدة - ضيف الله المطوع
قتل مصري مقيم بجدة اثنين من بني جنسيته صباح أمس إثر خلاف بينهم،
وكانت الجهات الأمنية بشرطة جدة قد تلقت بلاغاً عن سقوط قتيلين مصريي الجنسية بعد مشاجرة مع مصري آخر بأحد أحياء شمال جدة وعلى الفور انتقلت فرق الشرطة ورجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى موقع الحادث.
طوقت الشرطة المكان وشرع خبراء الأدلة الجنائية في جمع الأدلة ورفع البصمات من على الجثتين فيما عاين الطبيب الشرعي الجثتين قبل نقلهما إلى ثلاجة أحد المستشفيات القريبة.
وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم وتم إيقافه لاستكمال إجراءات التحقيق.
وكشفت التحقيقات الأولية للشرطة أن مشاجرة وقعت بين ثلاثة من العمال المصريين واحتدم الخلاف بينهم فاستل أحدهم آلة حادة واستخدمها في الشجار مما أسفر عن سقوط اثنين قتلى. من جانبه وجه اللواء على بن محمد السعدي الغامدي مدير شرطة محافظة جدة سرعة إنها التحقيقات الأولية، وإحالة القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام، وفي شمال جدة تلقت شرطة جدة معلومات عن وجود جثة بأحد صناديق القمامة فسارعت قوات الشرطة إلى مكان البلاغ وتم تطويق الموقع فيما تولى خبراء الأدلة الجنائية رفع البصمات وجمع المعلومات وكشفت الفحوصات ان الجثة تعود إلى مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر وعدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث حيث أكد الطبيب الشرعي أن الوفاة حدثت نتيجة تناول جرعة زائدة من بعض أنواع المخدرات.
أكد المتحدث الإعلامي بشرطة محافظة جدة العقيد مسفر بن داخل الجعيد انه من خلال التحقيقات الاولية مع الجاني المصري اعترف بارتكاب الجريمة ومازالت الشرطة تواصل التحقيق معه تمهيداً لإحالة القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام، وتم إيقاف الجاني رهن التحقيق.