المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلنا نبأ بأنه سوف يحصل إنفجار في جزر القمر ؟؟!!


أحمد الصالح
10-11-2009, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : http://www.samtaloyon.com/vb/images/smilies/1108015172.gif

تحية طيبة لإخواني وأخواتي في المنتدى الغالي {{(( رمز السلام))}} داعي المولى العلي القدير أن تكونوا جميعاً بألف خير .

إخواني وأخواتي :

من منا لم يسمع بنبأ الإنفجار الذي كان سوف يحدث في جزر القمر ولكن قدرة الله تعالى أوقفت كل شيئ , كيف؟

إليكم هذه القصة المثيرة التي قرأتها منذ أيام وأحببت أن أطلعكم عليها , والتي إذا دلت على شيئ دلت على قدرة الخالق بما يريد ؟

قال الله تعالى في كتابه العزيز :

بسم الله الرحمن الرحيم

أوليس الذي خلق السموات والأرض بقادر على أن يخلق مثلهم بلى وهو الخلاق العليم (81) إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون (82) فسبحان الذي بيده ملكوت كل شيئ وإليه ترجعون (83) صدق الله العظيم { سورة يس }


في أواخر سنة 1991 ميلادي رصدت أجهزة البراكين أن بركاناً سينفجر في دولة ""جزر القمر ""يوم كذا وسارع العلماء , والصحفيون من أنحاء العالم لمراقبة هذا الحادث وتصويره .

ومن بين هؤلاء العلماء فريق من المهندسين الفرنسيين , فلما وصلوا إلى جزر القمر سمعوا أصواتاً , فسألوا عن مصدر هذه الأصوات .

فقالوا : هذه أصوات المسلمين في مساجدهم .

قال رئيس المهندسين : ماذا يفعلون ؟.

قالوا : يتضرعون إلى ربهم أن يدفع عنهم هذا البركان فلا ينفجر .

فقال : وهل يمكن أن ينصرف هذا البركان المتحقق الوقوع بهذا الكلام ؟ أحضروا لي هؤلاء المسلمين .

فقال لهم : أن البركان سينفجر في ساعة كذا من يوم كذا كما رصدت الأجهزة ذلك , وكما صورت الغليان تحت القشرة الأرضية في إتجاهه إلى أعلى الذي لايمكن أن يتراجع قط .

فقال المسلمون : لكننا نؤمن أن الأرض لله , والسماء لله , والكون لله , فالخلق خلقه , والأمر أمره , والحكم حكمه , والقضاء قضاؤه , فلا يكون شيئ في كونه إلا بأمره , ولا يحدث شيئ في ملكه إلا بإذنه , فإن شاء إنفجر البركان , وإن لم يشأ لم ينفجر .

فقال : افعلوا مابدا لكم , وإن لم ينفجر البركان دخلت معكم في دينكم .

فذهب المسلمون إلى مساجدهم يهرعون إلى ربهم بالتضرع والدعاء راجين منه _سبحانه_ أن يدفع عنهم هذا البلاء , وألا يخزيهم أمام هذا الرجل المنكر الجاحد .
وجاءت ساعة الصفر , والجميع في إنتظار الإنفجار من المصورين والصحفيين , والأقمار الصناعية أرسلت أشعتها للتصوير , ولكن المفاجأة الكبرى أن البركان لم ينفجر , ومر الوقت المحدد ولم ينفجر , ومر يوم ويومان وثلاثة ولم ينفجر البركان , فأعلن المهندس إسلامه وشهد "" أن لاإله إلا الله وأن محمداً رسول الله ""

فعلينا إخواني وأخواتي أن نتضرع بالدعاء لله تعالى في كل أمورنا الحياتية لأنه هو الواحد القادر على كل شيئ , والله ولي التوفيق ولاتنسونا من الدعاء .

دمتم سالمين .

SILANT**LOVE
10-22-2009, 09:02 PM
سبحان الله مشكورررررررررررر

أحمد الصالح
10-22-2009, 10:36 PM
يسلم مرورك يالغلا