المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيورنتينا أسقط لاتسيو بملعبه وصعد للمركز الثاني بالدوري الايطالي وميلان يواصل نزيف ال


ولد المملكة
11-04-2007, 01:17 AM
انتزع فريق فيورنتينا المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه لاتسيو 1/صفر اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشر من المسابقة فيما سقط ميلان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تورينو.

وسجل المهاجم الشاب جانباولو باتزيني الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 19 ليرفع فيورنتينا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف انتر حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة لحين انتهاء باقي مباريات هذه المرحلة.

وواصل لاتسيو مسلسل نتائجه الهزيلة في الموسم الحالي حيث مني بالهزيمة الخامسة له في المسابقة الموسم الحالي وهي الهزيمة الثالثة له على التوالي ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

وشهدت الدقيقة الاخيرة من المباراة طرد ماسيمو موتاريللي نجم خط وسط فريق لاتسيو.

ويتحمل مسئولية الهدف المدافع البرازيلي سانشيز كريباري وزميله ماركو بالوتا حارس مرمى لاتسيو بسبب عدم التفاهم بينهما ليستغل باتزيني الفرصة ويخطف الكرة إلى داخل المرمى الخالي من حارسه.

وكان باتزيني قد سدد كرة قوية قبلها بخمس دقائق فقط ولكنها اخطأت المرمى كما اقترب كثيرا من تسجيل الهدف الثاني له وللفريق في الشوط الثاني اثر تمريرة من زميله ماركو دوناديل لكن تسديدته ارتدت من العارضة.

وشهد الشوط الاول فرصة وحيدة لفريق لاتسيو حيث سدد المدافع جوجليلمو ستينداردو كرة قوية تصدى لها سيباستيان فراي حارس مرمى فيورنتينا.

وفي الشوط الثاني سدد الارجنتيني ليونيل سكالوني كرة قوية لكن بعيدة عن المرمى كما تصدى فراي في الدقيقة 81 لتسديدة من ماسيمو موتاريللي.

وعلى استاد "جيوسيبي مياتزا" واصل ميلان نزيف النقاط وحقق التعادل الخامس له في الموسم الحالي بتعادله السلبي اليوم مع تورينو.

ولم ينجح لاعبو الفريق في تسجيل أي أهداف في مباراة اليوم لتنتهي المباراة بالتعادل ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

ورفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع مقابل 12 نقطة لتورينو في المركز الثاني

esmaelovic
11-04-2007, 01:49 PM
مشكووووووور

ولد المملكة
11-06-2007, 02:04 AM
يسلموووووووووووووو على المرور

رمز السلام
11-08-2007, 03:18 PM
يعطيك العافيه