المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرسبو يعود لقائمة الأرجنتين قبل مواجهة بوليفيا وكولومبيا


ولد المملكة
11-03-2007, 10:55 PM
أعلن ألفيو باسيلي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في ساعة مبكرة من اليوم السبت قائمة تضم 17 لاعباً لخوض مباراتي الفريق أمام بوليفيا وكولومبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وكان أبرز ما فيها عودة الهداف المخضرم هرنان كرسبو لصفوف الفريق.

وباستثناء كرسبو كان بقية اللاعبين الذين تم استدعائهم في القائمة التي خاض بها الفريق مباراتيه الافتتاحيتين أمام تشيلي وفنزويلا.

وفي المقابل لم يوجه باسيلي الدعوة إلى أربعة لاعبين كانوا ضمن القائمة الأولى ويلعبون جميعاً في الدوري الأسباني وهم أوسكار أوستاري ودانييل دياز حارس مرمى ومدافع خيتافي على الترتيب جوناس جوتييريز لاعب وسط ريال مايوركا وخافيير سافيولا مهاجم ريال مدريد.

وحققت الأرجنتين الفوز على ضيفتها تشيلي ومضيفتها فنزويلا بهدفين نظيفين. وينتظر أن يقوم المدير الفني بالإعلان عن اللاعبين الذين سيقوم بضمهم من الدوري الأرجنتيني قبل بدء التجمع المقبل للفريق في 12 من الشهر الجاري.

وضمت القائمة روبرتو أبوندانسييري (خيتافي الأسباني) في حراسة المرمى وجابرييل هاينتس (ريال مدريد الأسباني) وخافيير زانيتي ونيكولاس بورديسو (إنتر ميلان الإيطالي) وفابريزيو كولوتشيني (ديبورتيفو لاكورونيا الأسباني) وجابرييل ميليتو (برشلونة الأسباني) ومارتين ديميشليس (بايرن ميونخ الألماني) في خط الدفاع.

وفرناندو جاجو (ريال مدريد) وخافيير ماسكيرانو (ليفربول الإنجليزي) وفيديريكو إنسوا (أميركا المكسيكي) استيبان كامبياسو (إنتر ميلان) وماكسيميليانو رودريجيز (أتلتيكو مدريد الأسباني) وخوان رامون ريكيلمي (فياريال الأسباني) في خط الوسط.

هرنان كرسبو (إنتر ميلان) وليونيل ميسي (برشلونة) وسرخيو أجويرو (أتلتيكو مدريد) وكارلوس تيفيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي) في خط الهجوم.

رمز السلام
11-08-2007, 03:24 PM
يعطيك العافيه