المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وتحسبهم جميعا وقلوبهم شتى


حبيبة الله
10-03-2009, 08:21 PM
صدق الله العظيم حينما قال عنهم واخبرنا بانهم(وتحسبهم جمبعا وقلوبهم شتى) اقرأواهذا الخبر وكيف يصف من هم على غير مذهبه
الكشف عن خطة انجيلية لتحويل الأرثوذكس إلى إنجيليين خلال 20 عاماً


الأنبا بيشوى



القاهرة: كشف الأنبا بيشوى سكرتير المجمع المقدس مطران دمياط فى مصر ، عما أسماها بـ"خطة إنجيلية" تهدف إلى تحويل الأقباط الأرثوذكس إلى بروتستانت خلال 20 عاماً من تنفيذها ، مشيراً إلى أن هذه الخطة مطبوعة على " c d "، ولديه نسخة منها.

ووفقا لما جاء بجريدة "المصري اليوم" قال بيشوى ـ فى كلمته خلال مؤتمر تثبيت العقيدة الأرثوذكسية مساء الخميس :" الخطة ليست اختراقاً أو غزواً خارجياً، بل هى تغلغل من الداخل، مما يعنى إننا نواجه اختراقاً رهيباً وبخطورة شديدة " .

وأضاف بيشوي خلال المؤتمر المنعقد فى الفيوم، تحت عنوان " محاولات الغزو الطائفى " (أنواعه - أبعاده - وكيف نواجهه) :" توجد كماشة على كنيستنا القبطية، مكونة من مجموعة الدكتور عاطف عزيز، الذى تم شلحه من الكنيسة مع الراهب القس صفنيا عام 2002، بعد ثبوت ترويجهما للفكر البروتستانتى، بينما الطرف الثانى هم أتباع دير القديس سمعان بالمقطم ".

وأوضح سكرتير المجمع المقدس أن الحرب الإنجيلية ومحاولة اختراق الكنيسة القبطية لسرقة أولادها شديدة جداً ـ حسب قوله ـ خاصة فى مناطق مصر الجديدة والنزهة وأرض الجولف والزمالك، لكنه قال " إحنا صاحيين لهم جداً ".

وانتقد بيشوى دير المقطم الذى وصفه بـ " الوكر "، الذى لا هم له سوى مهاجمة الكنيسة.

وقال :" لدى تسجيل لسهرة من سهرات هذا الوكر تمت يوم 18 سبتمبر الماضى، وظل الساهرون يتلون فيها صلاة تقول: يارب البابا شنودة يتنيح (يموت)، وهو فى صحته، ولا سيد لنا فى الكنيسة إلا المسيح فقط