المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجماعات الصهيونية تدعو إلى إقتحام جماعي للمسجد الأقص


حبيبة الله
10-02-2009, 09:53 PM
الأسبوع القادم..الجماعات الصهيونية تدعو إلى إقتحام جماعي للمسجد الأقصى


القدس المحتلة – فلسطين الآن – كشفت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث"، اليوم الأربعاء 30/2009م، أن جماعات يهودية وجهت دعوة عامة للمجتمع الصهيوني للمشاركة في إقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك ، بمناسبة ما يسمى بـ " حلول عيد العرش العبري " وذلك الأسبوع القادم ، إبتداءاً من يوم الأحد القريب 4/10/2009م وحتى يوم الخميس القادم 9/10/2009م.

هذا وحذّرت " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " من هذا المخطط الذي تنوي الجماعات اليهودية مدعومة بحماية قوات الإحتلال الصهيوني، داعية المواطنين الى الرباط الدائم والباكر في المسجد الأقصى كل وقت وحين ، وخاصة في مواعيد ما يسمى بالأعياد التلمودية .

في حين حمّلت " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " المؤسسة الصهيونية الإحتلالية من عواقب وتبعات ما قد يحدث من إعتداءات على المسجد الأقصى والمصلين، في ظل تهديدات واضحة من قبل وزير الشرطة الصهيونية المدعو " يتسحاق أهرونوفيتش " بإستهداف المقدسيين والفلسطينيين وتشديد االتضييق عليهم ، وهو ما ورد على لسانه في وسائل الإعلام العبرية تلميحا او تصريحا تعقيبا ً على أحداث الأقصى الأحد الاخير 27/9/2009م .

وطالب الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الاسلامية داخل الاراضي 48 ، أبناء الشعب الفلسطيني بمواصلة الرباط الدائم يوميا في المسجد الأقصى المبارك ، منذ صلاة الفجر حتى صلاة العشاء بهدف أن يشكل رباطنا حماية بشرية للمسجد الأقصى المبارك.

وشدد الشيخ صلاح :" باننا جميعاً مطالبين في تكثيف هذا الرباط ، في المناسبات التلمودية التي تمرّ على الإحتلال الصهيوني، والتي يطلق عليها إسم الأعياد