المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقال عدنان جستنية في جريدة الرياضية //المرسيدس والجيب


ولد المملكة
11-02-2007, 11:01 PM
في الموسم الماضي كانت (هدية) نيبوشيا سيارة (مرسيدس) احتفاء بفوز الفريق الأهلاوي على شقيقه فريق نادي الاتحاد، وفي هذا الموسم اختاروا (الجيب) ضمن احتفالية عودة المدرب و(زفة) قبل مباراة الاتحاد واستلامه مهمة التدريب.
ـ المرسيدس ذهب في مزاد (علني) وحصل المدرب على مبلغ مادي من قيمة بيعه ولكن جاءت النهاية في ختام الموسم مخالفة لكل التوقعات لعدم توفر السيولة (المادية) المساعدة على تجديد عقد المدرب حسب المبلغ الذي طلبه وبالتالي تم تسريحه دون أن يقام له حفلة (وداع).
ـ أما سيارة (الجيب) التي حصل عليها المدرب فلم تحقق هذه المرة أهدافها المشجعة لكسب (النمور) الاتحادية وإن حققت هدف مشاركة صاحب (الهدية) أملا في بناء علاقة جيدة مع المدرب لعل وعسى أن يكون لهذه الهدية دور قوي في إنهاء خلاف حدث بالموسم الماضي وهو تصرف جيد لا مجال للشك فيه ويشكر عليه.. ولكن!
ـ لو تم جمع قيمة السيارتين (المرسيدس والجيب) وقدم كامل المبلغ دعما ماديا تتحكم في حرية صرفه إدارة النادي الأهلي لبقي نيبوشا في الأهلي وربما أيضا بوكير ظل مدربا في الوحدة وبالتالي لما حدث هذا (التصدع) القائم بين الأهلاويين و(فوضوية) اتخاذ القرار الأنسب والأفضل.
ـ بدأت الحرب الباردة قبل مواجهة (الثلاثاء) بتحويل مكان المباراة إلى ملعب (الملز) وبدوري أتساءل ما هي قصة هذه القرارات (المفاجئة) التي سيكون لها تأثيرها العكسي على نفوس لاعبي الفريقين؟
ـ إكراما وتقديرا للابن (عمر) ومشاعر أبيه لن أعلق على الحوار التلفزيوني (صلحلي وأنا أشوت) فاللعبة أصبحت مكشوفة ولا تحتاج إلى توضيح أكثر مما تم مشاهدته من (فبركة) تلفزيونية.
ـ إنها (الهزيمة) التي رمت بظلالها على اللهجة (البريئة) جدا التي جاءت في سطرين ولعل هزيمة (الأربعاء) في معاني (الهمس) كانت أقوى من هزيمة (ثنائية) الخميس.. و(يا قلبي لا تحزن).