المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يتعاقد مع حاتم الطربلسي لاعب مانشستر ستي


ولد المملكة
11-02-2007, 10:45 PM
نقلا عن موقع كورة
في خبر خاص لكووورة أكد مصدر رفيع المستوى في إدارة نادي الهلال السعودي صحة الخبر الذي بثته قناة العربية اليوم حول انضمام اللاعب الدولي التونسي حاتم الطرابلسي لصفوف نادي الهلال .

وقال المصدر الهلالي أن إدارة النادي بالفعل أنهت قبل قليل إجراءات ضم الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي حاتم الطرابلسي في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن غير أنه أوضح بأن اللاعب من المحتمل أن يشارك في الديربي المنتظر يوم الثلاثاء المقبل أمام نادي النصر خاصة أن فترة تسجيل اللاعبين المحترفين قد بدأت منذ عدة أيام في الدوري السعودي .

يذكر أن الطرابلسي كان يلعب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد خمسة مواسم ناجحة مع أياكس امستردام الهولندي دعت عدة أندية إنجليزية تتنافس عليه أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال وفاز به أخير نادي مانشستر سيتي قبل أن يترك النادي الإنجليزي في مايو الماضي .

وشهدت الأيام الأخيرة تنافسا على ضم الطرابلسي من عدة أندية أبرزها اشبيلية وديبورتيفو الأسبانيين وإيندهوفن الهولندي وأحد الأندية القطرية غير أن النادي السعودي نادي الهلال فاز به أخيرا .

هذا وسيكون الطرابلسي لاعبا أجنبيا ثالثا في صفوف نادي الهلال السعودي إلى جانب كل من لاعب الوسط الليبي طارق التائب والمدافع البرازيلي مارسيلو تفاريس .

الجدير بالذكر أن الطرابلسي البالغ من العمر 30 عام كان قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد مونديال ألمانيا الماضي بعد عدة سنوات من اللعب للقميص الوطني التونسي .