المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر في الاتحاد الآسيوي: جائزة أفضل لاعب آسيوي تنحصر بين القحطاني ويونس محمود


ولد المملكة
10-31-2007, 06:32 AM
كشف مصدر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن المنافسة على لقب أفضل لاعب في القارة الصفراء بات منحصراً بشكل كبير بين الثنائي، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الهلال ياسر القحطاني وقائد المنتخب العراقي والوكرة القطري يونس محمود، نافياً في الوقت نفسه ما راج حول تأثر ترشيح القحطاني بعد خروج فريقه من الدور ربع النهائي لبطولة أبطال الأندية الآسيوية على يد الوحدة الإماراتي، مستشهداً بعدم مشاركة يونس محمود في بطولة أبطال الأندية الآسيوية.
وأبان المصدر أن الاتحاد الآسيوي برئاسة القطري محمد بن همام سيعلن قريباً أسماء 3 لاعبين لاختيار أحدهم في 27 نوفمبر الحالي وتتويجه بلقب أفضل لاعب آسيوي في حفل ضخم يقام بمدينة سيدني الأسترالية.
وكشف المصدر نفسه أن المنتخب العراقي هو الأقرب وبنسبة كبيرة للفوز بلقب أفضل منتخب آسيوي نتيجة تتويجه بلقب بطولة أمم آسيا الأخيرة التي أقيمت في إندونيسيا وسنغافورة وفيتنام وماليزيا.
وأوضح أن الاتحاد القاري يعمل دوماً على موازنة الجوائز سواء في اختيار أفضل لاعب أو أفضل منتخب، كما حدث في الموسم الفائت حينما اختير القطري خلفان راشد كأفضل لاعب على الرغم من الترشيحات التي كانت تنصب للسعودي الدولي محمد الشلهوب.
وأفاد المصدر أن حضور القحطاني لحفل توزيع الجائزة نهاية الشهر مهم لضمان تواصل ترشيحه للقب أفضل لاعب آسيوي.
وعن اختيار لاعبين من المنتخبات الأولمبية ضمن قائمة المرشحين الأولية لنيل الجائزة، قال" تم ذلك بالفعل بسبب أن هؤلاء اللاعبين حصلوا على لقب أفضل لاعب في بعض المباريات في التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين

رمز السلام
10-31-2007, 10:40 AM
دائم مبدع شكر لك