المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روماريو : كأس العالم 2014 بالبرازيل ستكون "الأفضل على الإطلاق"


ولد المملكة
10-31-2007, 06:27 AM
وصف المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو منح الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) شرف تنظيم كأس العالم 2014 للبرازيل بأنه "رائع" وتوقع أن تكون البطولة "الأفضل على الإطلاق".
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم اختيار البرازيل لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم 2014 .
وأعلن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا عن اختيار البرازيل عقب التصويت الذي جرى اليوم بين أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا في مقر الاتحاد بزيوريخ بعد العرض الأخير للملف البرازيلي.
وكانت البرازيل هي الدولة الوحيدة التي تقدمت بطلب تنظيم هذه البطولة المقرر إقامتها في قارة أمريكا الجنوبية طبقا لمبدأ المداورة بين القارات.
واستضافت البرازيل بطولة كأس العالم مرة واحدة سابقا وذلك عام 1950 رغم فوز منتخبها بلقب البطولة خمس مرات (وهو رقم قياسي).
وقال روماريو "لدينا شعب غني بالبهجة والمعرفة والحب والصداقة.. لدينا مشكلات مثل أي دولة أخرى ولكنني واثق من أن تلك الأشياء التي ذكرتها هي الأكثر أهمية".
وأكد روماريو ، الذي كان له دور كبير في فوز البرازيل بكأس العالم للمرة الرابعة عام 1994 والذي لا يزال يواصل مسيرته كلاعب وهو في الحادية والأربعين من عمره ، أن البرازيل "غنية إلى حد كبير بجمال الطبيعة" وقال إنه واثق من أن بلاده ستنجح في استضافة كأس عالم تاريخية.
وقال روماريو "من الآن فصاعدا ستقدم البرازيل تعهدات وأنا واثق من أنها ستفي بوعودها. سنستضيف أفضل كأس عالم على الإطلاق. إنني فخور بأنني برازيلي".

رمز السلام
10-31-2007, 10:42 AM
دائم مبدع شكر لك