المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كايو يصل إلى جدة تمهيدا لاعتماد تسجيله في الفترة الثانية ... ونيبوشا يركز على اللياقة


ولد المملكة
10-30-2007, 01:21 PM
ظافر القرني (جدة)
وصل مساء أمس إلى جدة البرازيلي كايو للانخراط في تدريبات الفريق الاهلاوي تمهيدا لقيده في كشوفات الفريق الاول خلال فترة التسجيل الثانية ومازال الاهلاويون بصدد البحث عن لاعبين في مركز الهجوم ومركز الدفاع بدلا لاجانب الفريق الحاليين والتي تنوي الادارة الاستغناء عن خدماتهم.
في جانب آخر أكدت الفحوصات الطبية التي اجريت للاعب المنتخب الاولمبي ومدافع الفريق الاول محمد عيد حاجته للراحة لثلاثة اسابيع من الاصابه التي لحقت به في لقاء الاتحاد الأخير وكان الفريق الاهلاوي قد واصل تدريباته مساء أمس وسط غياب اكثر من لاعب بداعي الانضمام للمنتخب الاول والاصابات وركز نيبوشا على الجانب اللياقي وتقرر أن يلعب الفريق لقاء وديا يوم الخميس القادم مع أحد فرق الطائف.
على صعيد آخر قدم اللاعب ابراهيم هزازي اعتذاره للجماهير الاهلاوية والاتحادية على مابدر منه خلال لقاء الديربي الذي انتهى اتحاديا بهدفين.
وأكد الهزازي ان الشد العصبي كان وراء ما حدث كون المباراة حساسة والاحترام ما بين لاعبي الفريقين متبادل وموجود رغم بعض المشاحنات التي دائما ما تصاحب المباريات التنافسية.
ووجه رسالة للجماهير الاهلاوية قدم خلالها وعده بتقديم جهد أكبر خلال المرحلة القادمة ليعود الاهلي بطلا كماعهدته الجماهير مختتما حديثه باعترافه بالخطأ الذي بدر منه تجاه لاعبي الاتحاد وطالب بقبول اعتذاره.

رمز السلام
10-30-2007, 02:22 PM
تشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات