المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انجوس: نور منضبط ومتوازن ولست بحاجة لخدمات عبدالغني


ولد المملكة
10-30-2007, 01:19 PM
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2007/10/30/k00101-big.jpg

ناصر الطلحي (الرياض)
اثنى مدرب المنتخب الاول لكرة القدم البرازيلي انجوس على الانضباط الذهني والسيكولوجي الذي بات عليه كابتن فريق الاتحاد محمد نور وقال امس في لقائه الصحفيين بمناسبة انطلاق المعسكر الاعدادي للمنتخب استعدادا للدورة العربية الـ11 في مصر من عادتي ان لا اتحدث عن أي لاعب خارج القائمة ولكن من وجهة نظر شخصية نور بدأ الموسم بشكل أفضل من نهاية الموسم الماضي خصوصا في اللقاء الماضي امام الاهلي وأكد بأنه لاعب متوازن حاول ان يلعب المباراة بعيدا عن النرفزة وهذا شيء جيد.
في الوقت الذي اكد عدم حاجته لخدمات كابتن فريق الاهلي حسين عبدالغني الذي غادر المنتخب في الفترة الماضية بداعي الاصابة وقال لعب المنتخب الى الآن 13 مباراة خسر منها اثنتين امام كوسوفا ودية وامام العراق في نهائي آسيا لذا يجب ان نحافظ على هذه المجموعة الحالية التي حققت كل هذه النتائج وهي الاساس في نظري وان نراعي العطاء الذي قدمته وشخصيا سعيد جدا من ثبات الاداء الذي يقدمه اللاعب كامل الموسى لذلك لا ارى دافعا للتغيير. واشار انجوس في حديثه الى ان معسكر جدة سوف يضم 28 لاعبا حيث سيعود معتز الموسى وصالح الغوينم الى تدريبات الاولمبي ووجودهم في معسكر المنتخب حاليا لرفع معنوياتهم ومراقبة ادائهم بشكل جيد ومعرفة مهاراتهم واكد بان الاختيار سوف يقع على 22 لاعبا للمغادرة الى الدورة العربية وان هذا لا يمثل لديه أي مشكلة.
واشاد كثيرا بالتطور الذي تشهده الكرة السودانية متوقعا ان يكون المنتخب السوداني من مفاجآت الدورة العربية واعتبر الفترة الحالية كافية لجميع المنتخبات لانهاء الاستعداد للدورة العربية.
ورفض انجوس التعليق على عقوبة الايقاف التي لحقت باللاعب خالد عزيز وقال استطيع ان اقول انني عرفت عن عزيز بانه لاعب متفان ومشارك بروح عالية في التدريبات وقوي داخل الملعب ولكن للأسف انه اقدم على حالة لا انضباطية.
ونفى ان يكون قد تعرض لضغوط من الاندية جعلته يقسم فترة الاستعداد الى فترتين وقال القرار جاء احتراما للاندية وليس رضوخا في الحقيقة وفي العالم كله اللاعب يلعب من 6-8 مباريات في الشهر منها اربع مباريات في الدوري وعلى اللاعب ان يضحي لصالح منتخب بلاده وثمن هذه التضحيات اسم وشهرة واشياء معنوية كثيرة.
وابدى انجوس فرحته بتعيين الوطني ناصر الجوهر مديرا فنيا للمنتخب الاولمبي وقال الجوهر وقف معي كثيرا في بداياتي وساعدني ولن انسى ذلك وتواجدي الاخير في تدريبات الاولمبي كان بغرض الدعم المعنوي بعيدا عن التاثيرات الفنية في عمل الكابتن ناصر مؤكدا بانه لم يرشح الجوهر لدى القيادة الرياضية لتدريب الاولمبي.
من جهة اخرى بدأ أمس معسكر المنتخب الاعدادي في الرياض حيث كانت هناك تدريبات في صالة الحديد بمقر اقامة المنتخب وكان كابتن المنتخب ياسر القحطاني اخر الواصلين للمعسكر بنصف ساعة وتقرر ان تبدا التدريبات مساء اليوم في ملعب الامير فيصل بن فهد فيما تعرض اليوم اصابة الرباعي ياسر القحطاني ومالك معاذ ووليد عبدربه ومعتز الموسى على الجهاز الطبي لاعداد تقرير عن اصاباتهم وفترات الراحة التي يحتاجونها.

رمز السلام
10-30-2007, 02:24 PM
يعطيك العافيه على نقل المفيد