المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميركوري ميلان2010


%قلب الأسد%
09-11-2009, 06:21 PM
http://www.alriyadh.com/2009/09/11/img/231880712128.jpg (http://www.alriyadh.com/2009/09/11/img/231880712128.jpg)


ميركوري ميلان 2010 الجديدة تنطلق على طرقات المملكة بمزاياها الفائقة في التصميم والأداء والتقنيات الرائدة








جميع عشاق السيارات في المملكة العربية السعودية على موعد مع تحفة جديدة وأنيقة في عالم سيارات السيدان المتوسطة الحجم، مع إطلاق سيارة ميركوري ميلان 2010 الجديدة كلياً، والتي تتوفر لدى كافة معارض شركة الحاج حسين على رضا في عموم المملكة.
وترتكز ميركوري ميلان على أساس متين من الجودة والاعتمادية العالية، وهي مجهزة بآليتي حركة جديدة وديناميكية، إضافة إلى التقنيات الحصرية والتصميم المتطور من الداخل والخارج.
وبهذه المناسبة، قال والدو غالان، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط: "لطالما شكلت ميركوري رمزاً للجمال الذكي والراحة والفخامة والجودة، وتتجلى هذه الخصائص كلها بوضوح في سيارة ميلان الجديدة التي نقدمها اليوم".
وأضاف: "شهدت ميلان 2010 نجاحاً هائلاً في الولايات المتحدة ونالت العديد من الأوسمة، وخصوصاً على صعيد الجودة. ونحن على ثقة من أن الموديل الجديد سيحظى بترحيب وإعجاب واسعين من المستهلكين في السعودية منذ اللحظة الأولى، لاسيما عندما يختبرون قيادتها مع محرك ال V6 سعة 3 ليتر، وعلبة التروس الأوتوماتيكية ذات ال 6 سرعات".
من جانبه، علّق الشيخ علي علي رضا، المدير العام وعضو مجلس الإدارة في شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه، قائلاً: "لقد أضفت ميلان أجواء حماسية على صالات عرض ميركوري، بفضل إطلالتها الأنيقة والملفتة، ومكوناتها الداخلية الرائعة والقيادة الديناميكية التي توفرها لسائقيها، وهو ما وضعها في مرتبة خاصة بها في هذه الفئة، وأسهم في جذب جيل جديد من العملاء إلى معارضنا. وبالنسبة لعام 2010، يشكل الموديل الجديد، امتداداً لهذه المزايا التي تأتي هذا العام بمستويات أعلى من التطور والكفاءة، وهو ما سيشكل تحدياً كبيراً للسيارات المنافسة في هذه الفئة".
تتركز التغييرات في التصميم الخارجي على الشبكة والرفاريف والغطاء الأمامي والواجهتين الأمامية والخلفية، حيث تتخذ الواجهة الامامية للسيارة شكلاً جديداً يسلّط الضوء أكثر على الطبيعة الرياضية لطراز ميلان. وفوق ذلك، تساهم التحسينات الأيروديناميكة والتصفيحات السفلية تحت الهيكل في خفض استهلاك السيارة أكثر.
وعموماً، ترمي إطلالة ميلان عبر كافة موديلاتها إلى جعلها أكثر جاذبية للزبائن الذين يتوقون الى اقتناء سيدان متوسط الحجم تحلو قيادته للمتعة في حد ذاتها. لذلك خص فريق التصميم مقصورة الموديلات كلها بجو عصري وأكثر ميلاً الى الوجه التكنولوجي مع تلبيسات معدنية الطابع في لوحة العدادات، وامتداداً منها الى الكونسول الوسطى والمقود والأبواب. وتنال لوحة القيادة الجديدة كلياً ملمساً ناعماً في قسميها العلوي والسفلي، مع نسبة ضئيلة جداً من القطع البلاستيكية القاسية، مقارنة بما تراه العين في الموديلات اليابانية المنافسة