المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس العام يدشن السبت البرنامج التنفيذي للمشروع الانتخابي في أكبر تظاهرة رياضية


ولد المملكة
10-30-2007, 01:16 PM
عكاظ (الرياض)
يدشن الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية و بحضور الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية انطلاق البرنامج التنفيذي لانتخابات مجالس إدارات اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية السعودية والحملة التوعوية والتثقيفية المصاحبة لعملية الانتخابات وموقعها على الشبكة الالكترونية (الانترنت ) وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده سموه في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت 10/22/ 1428هـ في القاعة الكبرى بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض. واوضح الامير نواف بن فيصل رئيس لجنة اعداد اللائحة التنفيذية لتشكيل مجالس إدارات اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية السعودية والمشرفة على عملية الانتخابات بأن اللجنة قد انهت كافة الاجراءات التنفيذية لانطلاقة هذا المشروع الانتخابي عقب صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وذلك انطلاقا من حرصه وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعم وتعزيز القطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه بالمملكة وما تلقاه الرئاسة وبرامجها من توجيهات كريمة ومساندة كان لها عظيم الاثر في ما تحقق لها من معطيات ومنجزات مشرفة لشباب هذا الوطن ورياضييه على كافة الاصعدة.
وأشار سموه الى ان المشروع الانتخابي لمجالس ادارات اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية الذي يعد نقلة نوعية في هيكلة التشكيلات الرياضية سيكون له بإذن الله الأثر الكبير في توسيع دائرة مشاركة الخبرات الرياضية التي تمثل بكل أطياف الحركة الرياضية في المملكة في صنع القرار والمشاركة في تطوير آليات العمل الرياضي وإضفاء مزيد من الحيوية على تشكيل مجالس إدارات اللجنة الاولمبية و الاتحادات الرياضية بما يتفق مع أنظمة الدولة وتعليماتها ويسايرلوائح اللجنة الاولمبية الدولية والاتحادات الرياضية الدولية ونتطلع أن يكون تطبيقها عاملا مساعدا في تأصيل مفهوم الانتخابات التي سيكون لها اثر في تطوير العمل الرياضي .. مشددا سموه على أهمية تظافر جهود جميع مكونات المجتمع الرياضي بمؤسساته الرياضية والاعلامية في سبيل تهيئة المناخ المناسب لانجاح هذه المشروع و الوصول به الى الاهداف المرجوة منه والتفاعل بإيجابية مع الحملة التوعوية والتثقيفية المصاحبة له.
وقد وجهت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدعوة لاصحاب السمو والسعادة أعضاء مجالس إدارات اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية السعودية ورؤساء واعضاء مجالس الشرف وإدارات الاندية في المملكة البالغ عددها (153) ناديا الى جانب المهتمين بالحركة الشبابية والرياضية ورجال الصحافة والاعلام بالمملكة.
من جانب اخر يلتقي سمو الأمير سلطان وبحضور الأمير نواف بن فيصل رئيس بعثة المملكة للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة (2007م) اليوم بمكتب سموه برؤساء الاتحادات الرياضية السعودية المشاركة في منافسات الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة التي ستقام بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 1-15/11/1428هـ الموافق 11-25/11/2007م .. إلى جانب الوفود الإدارية والفنية والطبية والإعلامية وذلك للإطلاع على آخر الاستعدادات التي اتخذت للمشاركة في هذه الدورة.
واستقبل سموه بحضور الأمير نواف بن فيصل رئيس إدارة نادي الطائي نواف السبهان حيث رحب به ونوه بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي في خدمة قطاع الشباب والرياضة من خلال منسوبيه.
من جانبه عبر السبهان باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان ولسمو نائبه على ما يجده منسوبو النادي من اهتمام ومتابعة وتشجيع في إطار ما يوليه سموهما لأندية المملكة التي تحقق لها العديد من الإنجازات.
كما يستقبل سموه ظهر اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة نادي أبها سعد بن حامد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة اعتماد تكليفهم بإدارة شئون النادي لمدة أربع سنوات.
وقدم رئيس أبها شكره وتقديره لسمو الرئيس العام وأعرب عن سعادته وسعادة جميع زملائه أعضاء المجلس بلقاء سمو الرئيس العام وتمنى الأحمري أن يكون هو وأعضاء إدارته عند حسن ظن سموه.
من جانب آخر أصدر سموه قرارا برفع الايقاف عن مساعد مدرب نادي الجبلين درعان سليمان الدرعان واداري فريق القدم بالنادي علي سالم الشهري.

رمز السلام
10-30-2007, 02:27 PM
شكرا على الموضوع