المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الناشئين يبحث عن الأهداف في شباك لبنان للقبض على الصدارة


ولد المملكة
10-30-2007, 01:14 PM
يواجه اليوم الاخضر الصغير نظيره اللبناني في الجولة الثانية لتصفيات المجموعة الثالثة بالدمام حيث يسعى منتخبنا السعودي الفوز باكثر قدر من الاهداف لتصدر فرق المجموعة وأخذ نصيبه من المنتخب اللبناني الذي خسر امام العراق بخمسة اهداف نظيفة في الجولة الاولى ومن المنتظر ان يلعب المنتخب بخطة هجومية منذ البداية والمكونة من الثلاثي محمد عسيري وفهد واحمد العوفي مع اعطاء الفرصة للمنتخب اللبناني بالتوغل في منطقته لفتح الملعب على مصرعيه ومن ثم مباغتته بهجمات عكسية والتي يجيدها منتخبنا .

وقد درس مدرب الاخضر الصغير كونر شريط لقاء العراق مع لبنان ومن المحتمل ان يمثل المنتخب في هذا اللقاء فواز الخيبري في الحراسة وعبدالرحيم محمد وعبدالله محمد ومعتز هوساوي وعبدالله حفيظ في خط الدفاع وهتان ومراد الحارثي وعبدالله عطيف في خط الوسط وعبدالله عسيري واحمد العوفي في خط المقدمة.

العراق والهند وصراع على الصدارة

وفي اللقاء الثاني يلتقي المنتخبان العراقي والهندي في اقوى لقاءات المجموعة حيث يتصدر المجموعة المنتخب الهندي برصيد 3 نقاط و6 اهداف بعد فوزه الكبير على منتخب سيرلانكا وسوف يسعى خلال اللقاء التأكيد جدارته واعلان تأهله . اما المنتخب العراقي فيدخل اللقاء وفي رصيده 3 نقاط بعد فوزه على المنتخب اللبناني بخمسة اهداف نظيفة والمنتخب العراقي يمتلك هجوما قويا يعرف طريق المرمى جــــيداً كما لديه كوكبة من النجوم ذات البنية الجسمانية فمن يكسب اللقاء ويعلن عن تأهله المنتخب العراقي ام الهندي.

بوتان وسيرلانكا في لقاء تحصيل حاصل

وفي اللقاء الثالث يلتلقي الجريحان المنتخب السيرلانكي والمنتخب البوتاني في لقاء تحصيل حاصل فالمنتخب البوتاني خسر امام منتخبنا باربعة اهداف نظيفة فيما خـسر منتخب سيرلانكا امام الهندي بستة اهداف نظيفة.

رمز السلام
10-30-2007, 02:28 PM
ان شاء الله اشاهدها شكرا لك على هذه الاخبار