المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة مذلة تطيح بمدرب فالنسيا قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد


ولد المملكة
10-30-2007, 01:09 PM
اعلن نادي فالنسيا رابع الدوري الاسباني لكرة القدم امس الاثنين في موقعه على شبكة الانترنت اقالة مدربه كيكي سانشيز فلوريس من منصبه بعد الخسارة المذلة امام اشبيلية صفر-3 امس الاول الاحد في المرحلة التاسعة.

وجاء هذا القرار من قبل مجلس ادارة النادي في اجتماع طارىء في وقت متأخر من ليلة امس واعلن في الوقت ذاته تكليف اوسكار فرنانديز مدرب الفريق الرديف القيام بهذه المهمة بشكل موقت.

وكان فلوريس (42 عاما) تسلم مهمة الاشراف على فالنسيا صيف 2005، وبات ثاني مدرب في الدور المحلي يقال من منصبه هذا الموسم بعد ابيل ريزينو مدرب ليفانتي الذي اطيح به مطلع الشهر الحالي.

واذاع النادي بيانا صباح امس الاثنين اكد فيه ان مجلس الادارة رأى بان الفريق بات في وضع حرج بعد النتائج التي حققها في الاونة الاخيرة ضمن الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا.

وكان فالنسيا خسر امام روزنبورغ النروجي صفر-2 في الجولة الثالثة من منافسات دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي، وذلك بعد هزيمته الاولى في هذه المسابقة على ارضه امام تشلسي الانكليزي 1-2 في الجولة الثانية.

وتأتي اقالة فلوريس قبل يومين فقط من المواجهة المنتظرة بين فالنسيا وريال مدريد ضمن المرحلة العاشرة الاربعاء المقبل على استاد ميستايا.

رمز السلام
10-30-2007, 02:35 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو