المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودي عبدالغني يقاضي صحيفة "الرياضي" بتهمة الإساءة والتشهير


ولد المملكة
10-30-2007, 02:05 AM
يعتزم مدافع منتخب السعودية وأهلي جدة حسين عبدالغني مقاضاة صحيفة محلية بداعي الإساءة والتشهير على خلفية أحداث مباراة الأهلي والاتحاد التي انتهت بفوز الثاني وطرد عبدالغني من الملعب لتعمده ضرب لاعب الوسط محمد نور.

ويأمل حسين عبدالغني في ربح الدعوى القضائية ضد صحيفة "الرياضي" المتخصصة التي يمولها الثري السعودي منصور البلوي الذي يشغل منصب رئيس نادي الاتحاد.


الصحيفة تفند التهمة

وفي المقابل نفى مدير تحرير صحيفة الرياضي محمد البكيري خلال حديثه لبرنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على شاشة العربية, أن تكون صحيفته تعمدت تشويه سمعة حسين عبدالغني.

واعتبر أن إشغال الشارع الرياضي بما نشرته صحيفة الرياضي يأتي لذر الرماد في العيون وصرف نظر لجنة الانضباط عن الخطأ الذي ارتكبه اللاعب بالاعتداء الجسدي ضد لاعب الاتحاد محمد نور.

وأضاف البكيري أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عبدالغني للطرد إذ أنه اعتاد الشغب أثناء المباريات ما جعله يطرد كثيراً, في مباريات رسمية وودية. واعتبر أن صحيفة الرياضي نقلت الحقيقة وتحدثت عن واقعة شاهدها الملايين على شاشات التليفزيون.


كاريكاتير وعناوين مثيرة

وكانت صحيفة الرياضي نشرت رسماً كاريكاتيرياً يظهر البطاقات الحمراء وهي تطارد عبدالغني وتصفه بأنه صاحب الرقم القياسي في حالات الطرد, فضلاً عن عناوين مثيرة تصف اللاعب بأنه مشاغب وتطلق عليه لقب "حسين مشاكل", ما اعتبره حسين عبدالغني إساءة تستحق دعوى قضائية ضد الصحيفة.

وكشفت مصادر مقربة من عبدالغني أنه رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة لدى المحكمة الشرعية في مدينة جدة (غرب السعودية) صباح أمس مدعومة بقصاصات تؤكد ما تعرض له من إساءة وتشهير وتشويه سمعة, وأوكل عبدالغني محامياً للمرافعة عنه في القضية، مطالباً بتعويض مالي ومعنوي.

نقلا عن العربية

رمز السلام
10-30-2007, 02:41 PM
شكر لك...يعطيك العافيه

esmaelovic
10-30-2007, 06:59 PM
مشكوووووووووووووور

عاشقة القلم الرمادي
10-30-2007, 10:12 PM
يسلموووووووو على الموضوع
لك تقديري واحترامي
لاعدمناك يااارب

ولد المملكة
10-31-2007, 04:26 AM
شكر لك...يعطيك العافيه


يعافيك ان شالله يسلمو على المرور

ولد المملكة
10-31-2007, 06:12 AM
مشكوووووووووووووور



الشكر لمروووورك

ولد المملكة
10-31-2007, 06:13 AM
يسلموووووووو على الموضوع
لك تقديري واحترامي
لاعدمناك يااارب


يسلموووو على مرورك الرائع

الله لايحرمنا منك