المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينهي ملف الجوال وديا ويغلق انتقال الهوساوي


ولد المملكة
10-28-2007, 11:15 AM
ناصر الطلحي (الرياض)
أكد الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال استمرار الثقة في الروماني كوزمين مدرب الفريق الكروي الاول وقال لـ«عكاظ» نحن على قناعة تامة بامكانيات وعمل المدرب والفريق يسير بشكل جيد ونجح في خطف هدف ونقطة مهمة امام فريق الاتفاق في ذهاب البطولة الخليجية واعتبرها مكسبا امام خصم عنيد في المستوى والعناصر وبطل كأس الخليج العام الماضي وأضاف ان مدرب الفريق كانت له وجهة نظره بعدم الاندفاع وكشف كل أوراقه الرابحة حيث لا يمكن ان يلعب بياسر والصويلح والتمياط والشلهوب والتائب دفعة واحدة لانها مخاطرة خصوصا وان الفريق تنتظره مواجهة الاياب في الرياض مشيرا الى انه كان يلوم المدرب الى ان عرف وجهة نظره وتأكد بأنها سليمة كما أن الهلال على حد قوله لعب تحت ضغوط الخروج الاخير من بطولة اسيا وهذا بلا شك يؤثر في نفسيات اللاعبين وزوال هذا التأثير يكون باحراز بطولة الخليج ان شاء الله.
واعتبر سموه غياب الأمير محمد بن فيصل عن حضور اللقاء في الملعب بأنه امر طبيعي كونه مشغولا في خدمة النادي مشيرا الى انه ليس بالضرورة ان يتواجد رئيس النادي في مباريات فريقه بما ان هناك جهازا إداريا متكاملا وآلية عمل.
واستبعد انتقال خدمات مدافع الفريق ماجد المرشدي لاي فريق وقال نحن عندما وقعنا مع اللاعب كان ذلك للاستفادة من خدماته مؤكدا أن اللاعب مستمر في الفريق.
من جهة اخرى انهى الامير محمد بن فيصل رئيس النادي امس الاول بشكل ودي الارتباط مع الشركة المشغلة لجوال الهلال مفسحا المجال تماما للهلال موبايلي للبث الحصري لاخبار النادي.
على صعيدا آخر أغلق ملف انتقال لاعب الوحدة اسامة هوساوي بعد وصول رقم الانتقال الى 20 مليون علماً بأن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي بعد 6 أشهر.

رمز السلام
10-28-2007, 01:45 PM
يعطيك العافيه على هذي المواضيع