المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الارسنال في «عرين» ليفربول .. وميلان يتوعد روما في «سان سيرو»


ولد المملكة
10-28-2007, 11:12 AM
يواجه ارسنال متصدر لائحة الترتيب اختبارا حقيقيا عندما يحل ضيفا على ليفربول الرابع عند السادسة مساء اليوم على ملعب «انفيلد رود» ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا. يتصدر الفريق اللندني اللائحة برصيد 25 نقطة مقابل 19 نقطة لليفربول، لذا يفترض ان يكون اللقاء ناريا بينهما مع افضلية لارسنال المتألق هذا الموسم مقابل ظهور اصحاب الارض بمستوى متذبذب بين مباراة واخرى.
ولا شك في ان ارسنال يقدم افضل العروض بين الفرق الاوروبية جميعها وسط اداء ممتع والعاب فنية سريعة وسهولة الوصول الى مرمى الخصم بفضل مهارات الاسباني سيسك فابريغاس والبيلاروسي الكسندر هليب والتشيكي توماس روزيسكي والشاب تيو والكوت المتألق في المباراتين الاخيرتين. وبالتأكيد فإن ليفربول يتطلع الى فوز ثمين لمصالحة جماهيره وتعزيز حظوظه في البطولة المحلية ايضا، اذ ان الفوز سيقلص الفارق والمتصدر الى ثلاث نقاط فقط ويعطي دفعة معنوية يبدو «الحمر» في حاجة ماسة اليها.
ويبدو مستغربا ان ليفربول يعاني هجوميا بعض الشيء رغم وجود اسماء مهاجمين مميزين ضمن صفوفه، امثال بيتر كراوتش والهولندي ديرك كويت والاسباني فرناندو توريس والاوكراني اندري فورونين، بينما قد يستبعد المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الهولندي الاخر راين بابل بعد ظهوره بمستوى خجول امام بشيكتاش.
وفي اسبانيا سيسعى ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب الى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه «سانتياغو برنابيو» عندما يستضيف ديبورتيفو كورونا السابعة مساء اليوم في المرحلة التاسعة من بطولة اسبانيا.
ورغم انه لم يخسر على ارضه محليا او قاريا فان ريال لم يقدم الاداء المقنع حتى الان، والدليل معاناته في دوري الابطال لقلب تخلفه 1-2 الى فوز على اولمبياكوس اليوناني 4-2 الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 13 للمباراة.
ولا يفترض ان يعاني الفريق الملكي الكثير في مواجهة ديبورتيفو الذي يقبع في المركز السادس عشر ويعاني الامرين بقيادة مدربه ميغيل انخيل لوتينا المهدد بفقدان منصبه وخصوصا بعد الخسارة الثقيلة امام ضيفه فالنسيا 2-4 الاسبوع الماضي.
ويستضيف برشلونة الرابع الميريا على ملعب «نو كامب»، في مباراة سيستمر فيها الفريق الكاتالوني في رحلة البحث عن فوز اول بعد خسارته الاولى امام فياريال 1-3 الاسبوع الماضي وتعادله مع رينجرز الاسكتلندي سلبا في دوري الابطال.
ويفترض ان يعود الى صفوف «البرسا» لاعب الوسط العاجي يايا توريه المبتعد منذ اكثر من شهر بسبب الاصابة، وهو سيعوض غياب البرتغالي ديكو في ظل النقص في خط الوسط حيث اسند المدرب الهولندي فرانك رايكارد دورا الى المهاجم الايسلندي ايدورغوديونسون امام رينجرز.
وفي ايطاليا يستضيف ميلان بطل اوروبا في الموسم الماضي روما القوي على ملعب «سان سيرو» ويبدو ميلان في امس الحاجة الى فوز يعيده الى دائرة المنافسة لكون خسارته الاخيرة امام امبولي صفر-1 ابعدته عن دائرة فرق المقدمة بعد تراجعه الى المركز الحادي عشر بفارق 10 نقاط عن غريمه انتر ميلان المتصدر.
وكان ميلان قد انتفض مسقطا شاختار دونتسك الاوكراني 4-1 في دوري الابطال بعد اداء هجومي رائع قاده الهولندي كلارنس سيدورف والمهاجم الدولي البرتو جيلاردينو والبرازيلي كاكا.
في المقابل، يحتل روما المركز الرابع، وهو يعد حاليا من اقوى الفرق في ايطاليا، بيد انه سقط في فخ التعادل مع نابولي 4-4 في المرحلة الماضية، لكنه برهن مرة اخرى عن قدراته الفائقة عندما اسقط سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-1 في دوري الابطال.
ويسافر انتر ميلان حامل اللقب الى صقلية لمواجهة باليرمو، في سعيه الى تعزيز صدارته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي.
ويغيب عن انتر لاعب وسطه الفرنسي باتريك فييرا الذي اصيب في فخذه امام سسكا موسكو الروسي (2-1) منتصف الاسبوع الحالي، وهو الذي كان يخوض مباراته الثانية فقط هذا الموسم

رمز السلام
10-28-2007, 01:51 PM
هذى الفرق صعب تحدد النتيجه حتى لوكان فيهم واحد متقدم في اخر الدقائق بــ 2 ممكن تنعكس النتيجة في اي وقت شكرا لك