المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القحطاني ينافس (14)لاعباً على جائزة أفضل لاعب آسيوي


ولد المملكة
10-28-2007, 10:43 AM
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس القائمة قبل النهائية بأسماء خمسة عشر لاعباً آسيويا هم المرشحون لنيل لقب أفضل لاعب في قارة آسيا لهذا العام 2007م بعد إبعاد 17لاعبا في المرحلة الماضية للمنافسة على اللقب الذي أحرزه القطري خلفان إبراهيم خلفان في العام الماضي.

وقد احتفظ المنافسون الرئيسيون بحظوظهم بالفوز باللقب في القائمة المحدثة وهم كل من كابتن منتخب العراق بطل كأس آسيا 2007يونس محمود، كابتن منتخب السعودية وصيف بطل آسيا 2007ياسر القحطاني، اللاعب الياباني ياسوهيتو أيندو وحارس مرمى منتخب كوريا لي وون جاي.

وقد ضمت القائمة المحدثة والتي تم الانتهاء من تحديثها بعد انتهاء مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا والجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008، كل من اللاعبين التالية أسماؤهم:

نشأت أكرم - العراق، عبد الرحيم جمعة - الامارات، بدر المطوع - الكويت، هاني الضابط - عمان، ياسر القحطاني - السعودية، ترافيز دود - استرالي، ياسوهيتو أندوا - اليابان، عزيز بيك حيدروف - أوزبكستان، لي وون جاي - كوريا الجنوبية، يونس محمود - العراق، سيد مهدي صالحي - إيران، كينجو ناكامورا - اليابان، جواد نيكونام - إيراني، شينجي أونوا - اليابان، تيراتيب وينوتاي - تايلاند.

يذكر أن الإعلان عن اسم الفائز سيتم خلال الحفل السنوي الذي سيقيمه الاتحاد الآسيوي في مدينة سيدني الاسترالية في 28نوفمبر القادم.

رمز السلام
10-28-2007, 01:48 PM
فعلا لاعب ممتاز وخلوق يستاهل ذلك ....شكرا لك