المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هو المسؤل مايحدث في دربي الغربية


ولد المملكة
10-28-2007, 10:30 AM
المتابع لمباريات قمة الغربية في السنوات الأخيرة يلاحظ مدى أجواء التوتر التي تصاحب تلك المباريات حتى بات تلك المباريات بعيده كل البعد عن التنافس الرياضي الشريف وغابت المتعته الحقيقية وأصبحنا لا نشاهد سوى شد عصبي ونرفزه وتلاسن واحتكاكات أقرب ما تكون للركبي ( كرة القدم الأمريكية ) وتصرفات مرفوضة تمام من قبل الجماهير لكن من هو المسئول عن ما يحدث ومن أدخل اللاعبين والجماهير في مثل هذه الأمور.

كلنا ضد أي شيء يشوه وجه الرياضية الجميل ويمسه بسوء مهما كان حجم اللاعب ومهما كان حبنا له والخطاء مرفوض وليس هناك ما يبرره أي كان في كأس العالم أخطاء زيدان ودفع الثمن غالياً صحيح أنه تم توجيه إساءة له ولأهل لكن ليس بهذه الطريقة ترد الإساءة على أرض الملعب, وبالأمس القريب أخطاء حسين ونقول أنه أخطا أتدرون لماذا ؟

لأننا لا نحكم إلا بما نشاهده من خلال الكاميرا لكن ماذا يدور من وراء الكاميرا هناك أمور في كرة القدم لا يعرفها سوى من يوجد داخل المعلب ويكون قريب من الحدث أمور قد تخفى على الكثير وأولهما حكم المباراة ومخرجها (( إن لم يكن المخرج ذو ميول لأحد الفريقين )) وهنا تكمن المشكلة.

ليس هذا ما يهمنا بقدر ما يهمنا معرفة إجابة لسؤال الذي طرحنها من هو المسئول عن ما يحدث ؟

أليست تلك التصريحات الشهيرة من رئيس الاتحاد الأستاذ / منصور البلوي هي من أشعال فتيال الأزمة التي تعيشها قمة الغربية في كل مرة يتواجه فيها الفريقين . ليس فقط في كرة القدم بل إمتدت حتى المنافسات الأخر .

الم يقل ذات مرة ( لو قابلت الأهلي 33 مباراة سأحصل على 66 نقطة . ألم يقل أنه سيدمر الأهلي ( وإذا كنت مخطأ فيما أقول فصوبوني )

فجعل لا عبي الفريقين يعيشون في توتر دائم ومن قبلهم الجماهير التي أصبحت ترفض الخسارة من الخصم بأي شكل كان ولم تعد تتقبلها بروح رياضيه حالها حال أي جمهور غير متعصب .

أن هنا لا أحمل الأستاذ/ منصور البلوي وحده المسئولية لكنها ساهم بشكل كبير فيما يحدث .

حتى صحافة الفريقين أصبح وضعها مخجلاً جداً .

في إنجلتر عندما كان جوزيه مورينهو على رأس الجهاز الفني لتشلسي خلق بتصريحاته جو من التوتر ظهر جلياً في مباريات تشلسي مع أرسنال ومع مانشستر .

وهذا ما يحدث الآن بين قطبي الغربية وعلى العكس تمام قطبي الرياض بعيدين كل البعد عن هذا التوتر وكل ما يهمهم المتعة والبحث عن الفوز .

أرجو من المسئولين الفريقين تدارك الوضع حتى لا يتطور بشكل أكبر يسيء لسمعة الكرة السعودية وللفريقين قبل ذلك .


منقوول

رمز السلام
10-28-2007, 01:53 PM
يعطيك العافيه على هذي المواضيع