المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نار في الشارع المصري بسبب قناة الجزيرة الرياضية


ولد المملكة
10-19-2007, 02:15 PM
حيرة كبيرة تعيشها الجماهير المصرية في هذه الأيام .. بسبب المشاكل الخاصة ب توقف باقة الجزيرة الرياضية .. لدي كل المشتركين في جمهورية مصر العربية .. فوصلنا لليوم رقم 20 علي توقف القناة ولا حس ولا خبر ..!

فلم يخرج تصريح من الشركة المصرية الخاصة ب توزيع القنوات المشفرة داخل مصر ال Cne ..ولم يخرج تصريح من قناة الجزيرة الرياضية يوضح ما سر توقف القناة عن العمل لمدة تصل الي 20 يوم كاملة ..!

هذا التجاهل الغريب يطرح عدة أسئلة .. هل المشاهد المصري لا يفرق كثيرا ًمع الجزيرة .. فهي و بكل أسف لم تكلف نفسها .. بأي تنويه تؤكد من خلاله أنها .. ليس طرف فيما يحصل الأن للمشتركين في مصر .. فهل المشاهد المصري لا يستحق تنويه صغير حتي ..؟

أن كان الأعلان مكلف لهذه الدرجة كان من الممكن وضع تنويه علي الموقع الخاص بالقناة .. فعلي ما أعتقد أنه لن يكلف القناة جنيه واحد .. !!

اليوم ذهبنا علي عين المكان .. شركة ال Cne و الحصيلة صفر .. فقمنا بجولة داخل الشركة و تحدثنا مع أكثر من شخص .. ولكن لا جديد فالمسئولين هناك لا يعرفون شئ عن إنقطاع البث ..!

فالجميع هناك لا يعلم متي سيعود البث من جديد .. ولكن في نفس الإطار الكل يؤكد داخل الشركة بأن المشكلة الحالية خاصة ب الجزيرة و القمر الصناعي النايل سات ..!!

و عندما قمنا بالأتصال بمسئولي الجزيرة فتم نفي هذا الكلام تماماً ..!!

فصرح لنا أكثر من مصدر من داخل الجزيرة الرياضية .. أن المشكلة الحالية خاصة ب شركة Cne و النايل سات و أكد بأن الجزيرة ليس لها علاقة بما يحدث للمشترك في مصر ...!!

فالمشاهد المصري في حيرة كبيرة .. من الكذاب و من الصادق ..!

هل أصبح المشاهد المصري رخيص ب هذه الدرجة ..!

رسالة لأدارة قناة الجزيرة .. فلتتحرك ولو في الوقت بدل الضائع !

esmaelovic
10-19-2007, 03:45 PM
مشكوووووووور

رمز السلام
10-28-2007, 02:21 PM
يعطيك العافيه على هذا الموضوع.....؟