المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قضية القحطاني تهدد بحرمان "الاتحاد" من تسجيل لاعبين جدد


ولد المملكة
10-19-2007, 01:57 PM
هدد الاتحاد السعودي لكرة القدم بحرمان نادي اتحاد جده من تسجيل أي لاعب خلال فترة التسجيل الثانية، وذلك عقب قبول الشكوى التي قدمها ضده ابراهيم موسى، وكيل أعمال اللاعب الدولي عبد الرحمن القحطاني، الذي انتقل بنظام الإعارة لمدة موسم واحد من الاتفاق للاتحاد مطلع هذا الموسم.

وطالب الاتحاد السعودي النادي بتسديد مبلغ 700 الف ريال لوكيل اللاعب، في حين يمكن للاتحاديين الاستئناف خلال مدة أقصاها 10 أيام.


وشدد الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي على أن الأندية السعودية، بوجه عام، حريصة كل الحرص على إعطاء كل ذي حق حقه، وذلك بحسب صحيفة الرياضية السعودية الخميس 18-10-2007

وأضاف "أنا على ثقة تامة بأن نادي الاتحاد، أو غيره من الأندية، لا يمكنها هضم حقوق الآخرين"، وتابع "خاطبنا الإدارة الاتفاقية وأكدت لنا أن موسى وكيل أعمال اللاعب وخاطبنا الاتحاد أيضاً الذي هو ملزم الآن بتسديد نسبة موسى البالغة 10% من الصفقة".

من جانبه أكد الرئيس الاتحادي منصور البلوي أنه لا يوجد حقوق للآخرين عليهم في عملية انتقال القحطاني، وقال "تفاوضت مع رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري بطريقة مباشرة ودون وسطاء وكل الأطراف في القضية نالوا حقوقهم كاملة سواء النادي أو اللاعب

esmaelovic
10-19-2007, 03:50 PM
الله يصبر الاتحاد
مشكووووور اخوي ولد المملكة

رمز السلام
10-28-2007, 02:18 PM
يعطيك العافيه على هذا الموضوع.....؟