المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخبنا يتغلب على فيتنام وانتصارا ت للبحرين وقطر بتصفيات بكين 2008


ولد المملكة
10-18-2007, 02:31 PM
فاز منتخبناعلى فيتنام 2 - صفر والبحرين على اوزبكستان بنفس النتيجة وقطر على اليابان 2-1، بينما تعادل لبنان سلباً مع استراليا، كذلك فعلت سوريا وكوريا الجنوبية، والعراق وكوريا الشمالية الاربعاء 17-10-2007، في الجولة الرابعة من الدور النهائي الحاسم المؤهل لنهائيات مسابقة كرة القدم في اولمبياد بكين 2008


ففي المجموعة الثالثة كسبت السعودية فيتنام بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بالدمام. سجل يوسف السالم هدف المباراة الأول في الدقيقة 63، وأضاف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، لترفع السعودية رصيدها إلى 5 نقاط تحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة، بينما تراجعت فيتنام إلى الرابع بعد ان تجمد رصيدها إلى نقطتين.

وتتصدر قطر الترتيب برصيد 7 نقاط بعد فوزها 2-1على اليابان،التي تأتي خلف قطر بفارق الأهداف. وسجل حسن الهيدوس (77) ومجدي صديق (90 من ركلة جزاء) هدفي قطر، وناياكو اوياما (43) هدف اليابان.

وعلى استاد البحرين الوطني في الرفاع شددت البحرين الخناق على كوريا الجنوبية بتجديدها الفوز على اوزبكستان 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المجموعة الثانية.

وسجل جيسي جون (45) وعبدالله عمر (56) هدفي البحرين التي تحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد تسع نقاط فيما تتذيل اوزبكستان الترتيب بنقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة تعادل منتخب سوريا الاولمبي مع نظيره الكوري الجنوبي صفر-صفر ليرفع المنتخب الكوري رصيده الى 10 نقاط يتصدر بها المجموعة فيما أصبح لسوريا نقطتين تحتل بها المركز الثالث.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، وعلى ملعب بيروت البلدي، تعادل منتخب لبنان الاولمبي وضيفه الاسترالي صفر- صفر، وكان المنتخب العراقي قد تعادل ومضيفه الكوري الشمالي صفر-صفر ايضا في بيونغ يانغ.

وقدم المنتخب اللبناني خدمة كبيرة لنظيره العراقي الذي بقي متصدرا للمجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق الاهداف عن استراليا التي تملك الرصيد نفسه، فيما رفع اللبناني رصيده الى 4 نقاط، وحصدت كوريا الشمالية اول نقطة لها.

رمز السلام
10-18-2007, 10:53 PM
هذا السعودي غنى عن التعريف طبعاُ دائم ان شاء الله قدها في الصعايب شكرا لك