المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة زوما للموبايل والكمبيوتر تحميل سريع


ميجا برامج
11-06-2018, 01:11 PM
تحميل لعبة زوما هي لعبة مذهلة لأولئك الذين يحبون العاب زوما. إنه نوع بسيط من اللعبة مثل لعبة زوما الضفدع ، لعبة زوما الجديدة. هناك العديد من المجموعات جنبا إلى جنب مع السلاسل التي تعطي المزيد من النقاط مع النجوم للاعبين الذين يستمتعون بهذه اللعبة الرائعة.

تثبيت و تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر بواسطة برنامج نوكس
اتبع الخطوات التالية:



تثبيت مشغل التطبيقات على الاندرويد NOX في جهاز الكمبيوتر

هو محاكي أندرويد ، بعد تثبيت برنامج Nox في جهاز الكمبيوتر ، وتسجيل الدخول إلى حساب جوجل

افتح خانة البحث والبحث عن: لعبة Jungle Marble Blast

قم بتثبيت و تحميل لعبة Jungle Marble Blast على محاكي Nox الخاص بك

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستتمكن من تشغيل لعبة Jungle Marble Blast على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

العاب زوما القديمة من العاب اندرويد تتميز برسومات رائعة وتساعد في تسلية الناس بدون صعوبة. هناك العديد من أنواع المستويات ونحو 58 نوعًا مختلفًا يستخدمها اللاعبون للاستمتاع بها. هذه اللعبة تنطوي على اطلاق النار من الرخام من نفس النوع بحيث يلغي ذلك.
https://2.bp.blogspot.com/-7Q4Kag6RnmU/W960zXzka-I/AAAAAAAABu4/R3oNkXNqAisDVNzfVA6WktIeC805w_VhgCLcBGAs/s1600/%25D9%2584%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25A9%2B%25D8%2 5B2%25D9%2588%25D9%2585%25D8%25A7.png

تم إنشاء الكرات بشكل رائع بألوان زاهية جميلة تنخرط أثناء اختبار سرعة اللاعبين. هذا يخلق تحديا للاعبين ويساعدهم على لعب المزيد من المستويات لإثبات قدرتها.

مع تقدم اللعبة ، تصبح جميع المستويات العليا أكثر تحديًا. الألوان المستخدمة في الرسومات هي جوهرية وتسمح للاعب بالاستمتاع باللعبة.


ظهرت العاب زوما الجديدة ، على جهاز الكمبيوتر الشخصي في عام 2003 ، ومنذ ذلك الحين ، شهدت جهود مطورين مختلفين الكثير من التغييرات. ترتبط في الغالب بالجانب البياني للعبة ، في حين أن جرافيك اللعبة ليست متنوعة بشكل خاص - في هذا يكمن الجذب و الخدع في هذه اللعبة ، استنادا إلى جمهور المستخدمين المختلفة. تعرّف على لعبة Jungle Marble Blast الجديدة الملونه - قم برحلة عبر مواقع رائعة ، واجمع كل الكنز وتحدي عينك.



وقد حاول هذا اللغز الحفاظ على روح وأسلوب لعبة زوما الأسطورية ، والأهم من ذلك - هذه اللعبة الكلاسيكية. يقوم المستخدمون ، كما كان من قبل ، بإطلاق النار على الكرات الملونة ، محاولين وضع نقاط قياسية أخرى شخصية أو عالمية. تقليديا في لعبة Jungle Marble Blast ينفذ عدة طرق ومكافآت مفيدة ، والتي ينمو الاهتمام في اللعبة ، لأنها تتيح لك اتخاذ الخطوات حتى الصعوبة المتشددة. من المستحسن أن تأخذ ثلاثة نجوم ذهبية .