المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة إيقاف محمد صلاح


حسين دراز
05-14-2018, 08:17 AM
يأتي نهائي دوري أبطال أوروبا ضمن أبرز اخبار ريال مدريد من سبورت 360، خاصة وأن النادي الملكي يستعد لأهم مباريات الموسم أمام ليفربول الإنجليزي في صراع التتويج باللقب في العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 مايو الجاري، بعد أن تفوق غريمه الفريق الكتالوني محليا وحقق الدوري والكأس ضمن أبرز اخبار برشلونة من سبورت 360.
وفي هذا الصدد علق خورخي فالدانو المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد على قوة ليفربول خلال اللقاء المرتقب وأنه يجب على الفريق الأسباني أن يكون أكثر حذًرا خلال مواجهته.
وحول خطورة المصري محمد صلاح نجم ليفربول أشار فالدانو عبر تصريحات إذاعية ضمن لمحطة "أوندا سيور" الأسبانية اخبار ريال مدريد من سبورت 360، إلى أن البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر الفريق الميرينجي يجب عليه دراسة كيفية إيقاف محمد صلاح وأن يبدأ ذلك خلال الفترة الحالية وليس قبل المواجهة بعدة أيام قليلة، حتى يتمكن من إيقاف خطورة الفرعون المصري الذي يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم في مختلف المسابقات حيث أنه يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا كما أنه هداف فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف بالتساوي مع زميله البرازيلي فيرمينو والسنغالي ساديو ماني صاحب التسعة أهداف خلف الثنائي في ترتيب هدافي ليفربول في البطولة، حيث يشكل خط هجوم الريدز قوة كبيرة هذا الموسم.
وعلى الجانب الآخر يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو اخبار ريال مدريد من سبورت 360 في ترتيب هدافي دوري الأبطال برصيد 15 هدفا حيث لم يسجل في مباراتي نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني وتوقف رصيده عند 15 هدفا منذ آخر أهدافه في مرحلة ربع النهائي بالبطولة أمام يوفتوس الإيطالي.
وأوضح المدير الفني السابق للريال أن الفريق بحاجة إلى منح مارسيلو صورة لمحمد صلاح لكي يبدأ التفكير فيه وأن يكون حذرا منه، وللتوصل لكيفية إيقافه.
كما علق بأن خط دفاع ريال مدريد يجب عليه أن يكون أكثر انتباها، خاصة أمام ليفربول الذي يلعب على استغلال أخطاء خصومه.