المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق تحسين رائحة الجسم و الإستيقاظ في الصباح برائحة رائعة


سلسبيل بيلا
04-28-2018, 04:18 PM
طرق تحسين رائحة الجسم و الإستيقاظ في الصباح برائحة رائعة


طرق , رائحة , الجسم , الاستيقاظ , الصباح , رائعة , الحصول , الحاسمة , الحلول , مزيلات , التعرق , مجموعة , شائبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:mh19: :mh19: :mh19:
إذا كنت من الأشخاص الذين يريدوا الإستيقاظ في الصباح برائحة جسم جميلة ولا تشوبها أي شائبة ؟ يمكنك تحقيق ذلك من خلال مجموعة من الطرق ببساطة الجلوس في حوض إستحمام به ورد . بينما يساعدك الحمام العادي في الصباح في الحصول علي رائحة جسم جميلة إلا أنها لا تدوم فترة طويلة، ولكن يمكنك الحصول علي رائحة جميلة في الصباح وتدوم معك طوال اليوم .

:mh19: :mh19: :mh19:

لأن رائحة الجسم في الصباح من القضايا الحاسمة التي تحتاج إلي معالجتها من خلال الحلول المختلفة ومنها العطور إلا أن المواد الكيميائية والعطور لا تدوم فترة طويلة ولحسن الحظ الطرق الطبيعية هي التي تساعدك في تحقيق هذه الأهداف بسهولة . في البداية يجب أن تكون علي علم بأن هناك مجموعة متنوعة من الأسباب وراء وجود رائحة الجسم الكريهة في الصباح منها قلة النظافة وعدم الإستحمام لفترة طويلة والتي تتفاعل مع البكتريا الموجودة في الجسم تنتج رائحة غير مرغوب فيها . يجب أن تفرق بين مضادات التعرق ومزيلات الروائح حتي تختار هذه الأمور بحكمة إعتماداً علي نوع الجلد وكمية العرق وما تقوم به علي مدار اليوم .

طرق تحسين رائحة الجسم في الصباح
:mh19: :mh19: :mh19:
1.زيت شجرة الشاي :

إستخدام زيت شجرة الشاي من العوامل التي تساعدك في الحصول علي رائحة جسم جميلة ومنعشة في الصباح لأن له خصائص مضادة للكبتريا وخصائص مطهرة بالإضافة إلي ذلك أنه يحتوي علي رائحة حلوة وهذا يعني أنه يعمل كمزيل عرق رائع . تحتاج إلي تطبيق قطرتين من زيت شجرة الشاي مع معلقتين من الماء وإستخدام الخليط في تدليك الجسم والإعتناء جيداً بالأماكن التي تعاني من العرق المفرط . يمكن تخزين الكميات الزائدة في زجاجة رذاذ حتي يتسني لك إستخدامها كلما دعت الحاجة .
م.ن
:mh19: :mh19: :mh19: