المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغرب الاماكن حول العالم , عجائب وغرائب


لوجين
02-17-2017, 09:59 PM
اغرب , الاماكن , حول العالم , عجائب وغرائب , غرفة نوم الملكة إليزابيث , الأرشيف السري بالفاتيكان , الجبل الحديدى , جزيرة سينتينل الشمالية , فاروشا , جزيرة بوفيليا , قبو البذور العالمى , جزيرة الأفاعي





يضم عالمنا العديد من الأسرار و الأماكن المخيفة التى بعضا منها يخلق جوا من الرعب والبعض الآخر يخلق جو من الفضول والذهول. هنا نستعرض بعض الأماكن السرية والخطرة حول العالم.

1- غرفة نوم الملكة إليزابيث

تقع غرفة نوم الملكة إليزابيث بقصر باكنغهام. يمكن الوصول للجناح المخصص للملكة إليزابيث من خلال أبواب سرية لا يعرفها إلا القليل فقط. يعتبر القصر المقر الرسمي لملوك بريطانيا. يقع في لندن، ويعتبر مكاناً لكل الأحداث المتصلة بالعائلة البريطانية المالكة.


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357960_910.jpg










2- الأرشيف السري بالفاتيكان

موجود بمدينة الفاتيكان ويحتوى على كتابات مهمة للكتاب المقدس وبعض المستندات. تم تأسيسه فى القرن السابع عشر بناء على أوامر البابا بول الخامس. أزيل الأرشيف السري وبقى في مكان مغلق في الفاتيكان حتى أواخر القرن التاسع عشر إلى أن تم فتحه بواسطة البابا ليو الثالث عشر.







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357959_217.jpg








3- الجبل الحديدى

يحتوي الجبل الحديدي على أهم الكنوز فى العلم والتى لا تقدر بثمن وهو عبارة عن مناجم سرية للحفاظ على أهم وأقيم الأشياء فى العالم. تقوم أغنى شركات العالم وأهم البنوك بحفظ أهم الممتلكات في هذا المكان.







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357960_301.jpg






4- جزيرة سينتينل الشمالية

تغطي جزيرة سينتينل الشمالية غابات كثيفة، وتقع بالقرب من إندونسيا. سكانها الأصليون منغلقون تماما حيث يعتبروا من آكلي لحوم البشر فيقبضون علي أي شخص تطأ قدمه الجزيرة







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357957_207.jpg







فاروشا مدينة الأشباح حيث يتوقف الزمن. كان هذا المكان من أكثر الأماكن جذبا للسياح ولكن سرعان ما فرت منه السياح والأهالى بسبب الهجوم التركي.







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357957_832.jpg










6- جزيرة بوفيليا

تعتبر جزيرة بوفيليا من أكثر الجزر غموضا حيث تم غلقها أمام السياح وفى الحقيقة هذه الجزيرة لها ماضى مرعب حيث تم نفي عددا كبير من مرضى الطاعون إليها كما تم بناء مستشفى للأمراض العقلية بها لتكون حقلا للتجارب. فى الحقيقة هذه الجزيرة فى حاجة إلى السكان ولكن لا أحد يريد العيش بها بحكم ماضيها المرعب. وعلى الرغم من كل ذلك تعد من الجزر الجميلة أيضا كغيرها من الجزر تحيط بها المياه الصافية، وتزدحم بها الأشجار الخضراء. هرب الأخصائيين النفسيين من الجزيرة بعد ما زعموا بأنها مليئة بالأشباح والأصوات المزعجة.







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357956_521.jpg








7- قبو البذور العالمى

قبو البذور العالمي يحتوى على كل أنواع البذور الموجودة على وجه الأرض. يوجد هذا المكان فى إحدى الجزر النرويجية فى القطب الشمالي.









http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357961_996.jpg








8- جزيرة الأفاعي

تقع بالبرازيل، وتبدو رائعة الجمال ولكن هذه الجزيرة فى الحقيقة مرعبة حيث تحتوى على أنواع عديدة من الثعابين حوالي أربعة آلاف ثعبان كما بها أنواع أفاعى تعتبر الأخطر فى العالم. تعد هذه الجزيرة من الأماكن الفريدة والمميزة حول العالم فهي أهمّ وأخطر منطقة طبيعية عالميا كما أنه يحظر زيارتها من قبل العامة والسياح فقط يسمح للعلماء والخبراء المختصين بدخولها بعد الحصول على تصريح رسمي. تتغذى الأفاعي والثعابين في هذه الجزيرة على الطيور المهاجرة التي تعبر الجزيرة لأخذ قسط من الراحة قبل مواصلة هجرتها ولكن للأسف تلتهمها أفاعي الجزيرة فالثعابين تغطي كل متر في هذا المكان ولا تسمح لطير أن يفلت من قبضتها بعدما حط بجناحيه على موطنها. لهذه الأفاعي السيطرة الكاملة على المكان وهنالك العديد من القصص والأساطير التي تروى عن الجزيرة التي مازال وجودها لغز غامض ومرعب.







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1487357958_343.jpg



جزيرة الأفاعي