المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احدث طرق التخسيس وامنها في اوروبا , اللف التنحيفي


لوجين
05-04-2016, 11:15 PM
احدث , طرق , التخسيس , امنها , اوروبا , اللف التنحيفي , تفتت الدهون , تنحيف , شد , البابونج , اكليل الجبل , زيت الليمون , زيت النعناع , منطقة البطن , نظام غذائي




اللف التنحيفي ، أحدث طرق التخسيس في أوروبا وهي من الطرق الآمنة المثالية للتخلص من الدهون والسيلوليت المتراكم في بعض مناطق الجسم ، وهو يعتمد على دهان الجسم بخامات طبيعية حارقة للدهون ثم لفه بغلاف بلاستيكي والعمل على تحفيز الجسم لتفتيت الدهون بأداء التمارين الرياضية أو أي نشاط بدني وهي طريقة تعطي نتائج ناجحة لتنحيف وشد الجسم أو تنحيف مناطق معينة مثل الأرداف ، البطن ، الذراعين ، أو الفخذين .
يفيد اللف التنحيفي في خسارة محيط الخصر عدد من السنتيمترات ، بالإضافة للتخلص من السيلوليت وتحرير الجسم من السموم والماء الزائد المحتبس في الخلايا ، وتستخدم خلطات الزيوت أو الأعشاب مثل البابونج ، الزيزفون ، اكليل الجبل (http://www.almrsal.com/post/285936) ، زيت البرتقال ، زيت الليمون ، زيت النعناع ، زيت اللوز ، زيت الخزامي ، كما تستعمل بعض المراكز الصحية ملح أو طين البحر في تركيب تلك الخلطات .
يذكر أن تخزين الدهون في أجسام النساء يتركز في مناطق معينة مثل الأرداف ، الفخذين ، المؤخرة ، الذراعين ، أو البطن ، وقد يرجع ذلك لاضطراب الهرمونات مثل الكورتيزول ، الأستروجين ، التستوستيرون ، والبروجستيرون التي تزيد من تراكم ادهون في الجسم ، أما عندما يكون مستوى هذه الهرمونات منتظما فإن تراكم الدهون يكون بكميات معتدلة وطبيعية في المنطقة السفلى من جسم المرأة ، حيث يعمل هرموني الاستروجين (http://www.almrsal.com/post/148132) والبروجستيرون على منع تراكم الدهون في منطقة البطن ، كما يعمل هرمون الكورتيزول المعروف بهرمون الإجهاد لتراكم الدهون في منطقة البطن لدى بعض الناس مما يؤدي لزيادة الوزن ، وهي مشكلة صحية خطيرة قد تسبب مشاكل في القلب وتهدد بخطر الإصابة بمرض السكري وزيادة الكوليسترول لذا ينصح دائما باتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني بانتظام .

خطوات اللف التنحيفي :
– ينظف الجسم ويجفف تماما قبل دهانه بأحد الزيوت الحارقة والتي يعد زيت الزنجبيل هو أفضلها لخسارة الوزن .
– تدهن المناطق المراد تنحيفها بالزيوت الحارقة أو الكريمات المسخنة للجسم وهي جميعا تفي بالغرض في إذابة الدهون بطريقة فعالة ، كما يمكن استعمال أحد الكريمات المسكنة للآلام أو كريمات تنعيم البشرة .
– يلف الجسم بعد دهانه بورق النايلون المستخدم في حفظ الطعام (Cling Film) الذي يتسخدم لحفظ الطعام ، حيث تستخدم عدة طبقات حول الجسم وتشد بإحكام مع الحذر من الإفراط في شده حتى لا يعيق حركة الدورة الدموية أو يصيب الجلد بالحساسية والإحمرار .
– يترك الجسم باللفافة البلاستيكية لفترة طويلة خلال اداء النشاط الرياضي أو طوال الليل ، ثم يفك عن الجسم ثم ينصح بأخذ حمام دافئ ، تكرر العملية عدة مرات لتبدأ علامات تمدد الجسم بالتلاشي مع ملاحظة شد الجلد وخسارة كثير من دهون الجسم المتراكمة .
خلطات وزيوت تستخدم في اللف التنحيفي :
خلطة الزيوت الطبيعية :
– ملعقتان من زيت الزنجبيل .
– ملعقتان من زيت القرفة .
– ملعقتان من زيت القرنفل .
– ملعقتان من زيت الياسمين .
– ملعقتان من زيت الزيتون (http://www.almrsal.com/post/297291) .
وصفة العسل الكريمية :
– صفار بيضة واحدة .
– نصف كوب من العسل .
– نقاط من زيت الليمون الأساسي .
كريم حرق الدهون :
وهناك العديد من الاختيارات للكريمات الحارقة للدهون باستعمال اللوشن أو الكريم العضوي المكون من الأعشاب البحرية أو الطحالب الغنية بالجزيئات النشطة مثل الفيتامينات و المعادن مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية المغذية للجلد ، ويفضل تلك الكريمات التي تحتويعلى طحالب الفوكوس حيث أنها ذات قدرة كبيرة على تفتيت السيلوليت كما تعمل على تحفيز الجلد للتخلص من الدهون الزائدة المتراكمة تحت الجلد .
نصائح صحية :
– ينصح بعدم استعمال طريقة اللف التنحيفي في الأجواء شديدة الحرارة التي تزيد عن 30 درجة مئوية ، حيث أنها تؤدي لجفاف الجسم الشديد وفقدان كميات كبيرة من الماء مما يعرض الجسم لخطر السكتات الدماغية الحرارية ، كمال ينصح بالتخلص من اللفافة عند الشعور بالإجهاد وعدم الارتياح وعدم القيام بمجهود بدني قوي .
– تغيير العادات السيئة في الأكل بالاعتماد على الأكل الصحي الغني بالخضروات والفاكهة والبروتينات قليلة الدهون ، وتقليل السكريات والدهون المشبعة الضارة بالجسم .
– ممارسة الرياضة أو المشي بشكل يومي منتظم ، وتقليل استعمال السيارات والمصاعد

pagearab
10-30-2016, 04:40 PM
شكرا كثيرا ماقصرت باك الله فيك