المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشياء مازالتي ترغبين فى تحقيقها , اسرار البنات


لوجين
04-07-2016, 09:58 AM
اشياء , مازالتي , ترغبين , تحقيقها , اسرار البنات , الحب , وضع , اهداف , الرضا , حرري نفسك , الاستقلالية , تحقيق احلامك


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1460012305_201.jpg



هل حققتى كل شئ فى حياتك ؟ هل لديكى الرضا التام عن حياتك ؟ ام انهناك بعض الاشياء التى مازالتى ترغبين فى تحقيقها ، اليكى بعض الاشياء التى ربما لم تحققيها بعد :

1- تحقيق احلامك
من المهم جدا ان تفعلى ما تريدين فى الحياة فنحن نعيش مرة واحدة و يجب الا نهدر حياتنا فى محاولة ارضاء الاخرين على حساب احلامنا و طموحاتنا.

2- الاستقلالية
يجب ان تكونى شخصة مستقلة بنفسك عن تحكمات الاخرين ، يجب ان تكونى واثقة من نفسك و اذا كان هناك شخص ما يسيطر على قراراتك يجب عليكى ايقافه و ان تأخذى جميع قرارات حياتك بنفسك فذلك سوف يجعلك شخصية قوية.

3- حرري نفسك
يجب ان تحررى نفسك من جميع الافكار الفوضاوية التى تؤثر بالسلب على حياتك ، لا تفكري فى الماضي السئ و لا تقلقي من المستقبل المجهول فقط حاولي ان تفكري فى حاضرك و تشعري بالسعادة و الحرية .

4- الرضا
يجب ان تشعرى بالرضا و الشكر لكل ما لديكى فى الحياة من عائلة جيدة تعتنى بك و اشقاء و شريك يحبك كثيرا ، فعليكى ان تكونى ممتنة من الاشياء التى تجعلك سعيدا فذلك من شأنه ان يحدث فرقا فى حياتك.

5- الحب
اعتقد ان العثور على حب حقيقى الان اصبح صعبا نوعا ما ، لكن اذا كنتى تعتقدى فى قوة الحب فسوف تتخطي كل الصعاب و تحصلين عليه ، الحب هو عاطفة ذاتية و الشعور بهذه العاطفة هو احد اجمل الاشياء .

6- وضع اهداف قصيرة المدى و تنفيذها
تنفيذك للاهداف قصيرة المدى التى وضعتيها سوف يعطيكي دافعة معنوية لتحقيق اهداف اخرى اكبر من هذه الاهداف الصغيرة و هذا ما سيغير حياتك بالتأكيد .

FAHAWA
04-07-2016, 09:50 PM
تسلمم هالانامل لوجين
ماننحرم يارب "
واصلي ابداعاتك "

لوجين
04-08-2016, 12:39 AM
مرورك مميز جدا
نورتي يا قمراية