المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبيعات رولز رويس ترتفع 3% عن العام الماضي في المملكة


FAHAWA
03-02-2016, 08:59 AM
مبيعات , رولز , رويس , ترتفع , 3% عن العام , الماضي , في المملكة , علامة , السيارات , الوكيل , الحصري , كارز , اعلان , ناغي , النتائج , الشرق , الاوسيط , زيادة ,



أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لـ "رولز-رويس موتور كارز" في المملكة تحقيق زيادة في مبيعاتها بلغت 3% عام 2015، ممّا يضعها مرةّ أخرى بين أفضل خمسة وكلاء للعلامة عالمياً.

وجاء إعلان النتائج بعد إعلان رولز-رويس موتور كارز أنّ عام 2015 كان عاماً قياسياً للشركة في الشرق الأوسط التي حققت زيادة بنسبة 4% في المبيعات الإجمالية مما يعني حفاظ المنطقة على موقعها في المرتبة الثانية عالمياً بين أضخم الأسواق للعلامة، أي ما يمثّل تقريباً ربع حجم إجمالي المبيعات العالمية. وقد تمّ تسليم 3,785 سيارة للعملاء عالمياً عام 2015، وهو ثاني أضخم حجم من المبيعات تحققه الشركة في تاريخها الممتدّ على 112 سنة.

قال المدير العام لشركة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة bmw) ستافروس باراسكيفايدس: "يواصل السوق السعودي مكافأة جهودنا الأمر الذي تُرجم بالنتائج الممتازة التي اختتمنا بها السنة لرولز-رويس موتور كارز في المملكة.

وأضاف: بفضل مستوى الخدمة الذي لا منازع له الذي نقدّمه والمجموعة الفريدة من السيارات التي نتيحها لعملائنا من هذه العلامة المرموقة، نحن على ثقة بأنّ هذا النجاح سيتواصل عام 2016 لاسيّما وأن مثل هذه النتائج الممتازة ستدفعنا دائماً إلى تحقيق الأفضل والتقدّم المستمرّ من أجل الحفاظ على موقعنا كالعلامة الأكثر وقاراً وإجلالاً بين العلامات الفارهة في المملكة."

وواصلت مبيعات سيارة جوست الجيل الثاني التي تُعدّ السيارة الفاخرة القمّة في العالم، بتحقيق ارتفاع في مبيعاتها في المملكة مع زيادة بلغت 75% عام 2015 مما يؤكّد على أنّها السيارة المفضّلة بامتياز بالنسبة للعملاء المتميّزين المدركين لأعلى مستويات الفخامة.

وفي شهر سبتمبر من السنة الماضية، أذهلت الشركة السوق بطراز جديد مكشوف أطلقت عليه تسمية "داون"، وهو أوّل سيارة فارهة مكشوفة بأربعة مقاعد، وقد حققت أصداءً إيجابية جداً بين العملاء في المملكة.

لوجين
03-03-2016, 12:09 AM
مشكورة عالخبر

FAHAWA
03-04-2016, 07:43 AM
منوراني لوجين " ،