المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط معتل نفسي ضرب خادمة إثيوبية بساطور في معايدة مكة


FAHAWA
01-19-2016, 04:40 AM
ضبط معتل , نفسي , ضرب خادمة , إثيوبية , بساطور , في معايدة , مكة البلاغ , التحقيق




تمكَّنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة وشرطة المعابدة من ضبط مواطن أربعيني ضرب خادمة إثيوبية بساطور بحي المعابدة.
وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" من مصادرها أنَّ مستشفى الملك فيصل بالششة قدَّم بلاغاً مفاده حضور خادمة إثيوبية مضروبة بساطور في رأسها، ومعها شخص يفيد أنَّ ابنه كان في حالة نفسية، وهو من ضربها.
وأضاف المصدر: "باشرت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة موقع البلاغ، وتم القبض على المواطن، والتحفظ عليه، وتولى مركز شرطة المعابدة التحقيق في القضية، تمهيداً لإحالة كامل أوراق الحادثة لهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة بحكم الاختصاص.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي أنَّ مركز المعابدة بشرطة العاصمة المقدسة تبلغ يوم الأحد 7 ربيع الثاني 1437هـ، من مواطن عن تعرض خادمته لعملية ضرب واعتداء بآلة حادة، وفور تلقي البلاغ جرى انتقال المختصين من المركز، واتضح من خلال المعاينة أنَّها من جنسية إفريقية، تبلغ من العمر 30 عاماً، قد تعرَّضت للضرب بآلة حادة، وتسبب في إصابتها بجرح قطعي من الجهة الخلفية من الرقبة، وما زالت منومة في المستشفى.
وأكَّد العقيد القرشي أنَّ المتهم تم ضبطه، وتبيَّن أنَّه مواطن في العقد الرابع من عمره، وأنَّه يعاني من اعتلالات نفسية، وسيتم إحالة كامل الأوراق للجهة المختصة لإكمال اللازم.

لوجين
01-21-2016, 12:58 AM
مشكورة عالخبر