المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالات وفاة غريبة , عجائب وغرائب


لوجين
01-18-2016, 03:02 PM
حالات , وفاة , غريبة , عجائب وغرائب , الانسان , التاريخ , الضحك , توماس اركهات ,
أدولف فريدرك , الطفل الاسترالي




بسم الله الرحمن الرحيم ” أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة ” صدق الله العظيم … لا يعلم الانسان متى يموت او في اي ارض فعندما ياتي الوقت الذي حدده الله له من اجل صعود روحه الى السماء ينتهي الامر فلا يتاخر ولا يتقدم … ولكن هناك حالات وفاة قام التاريخ بتسجيلها وهي حالات وفاة غريبة حدثت لمجموعة من الاشخاص الذين لا يوجد اي علاقة بينهم فلا يجمعهم جنس واحد ولا ديانة واحدة ولا ارض واحدة فسبحان من يقول للشئ كن فيكون .. في هذه المقالة سوف نتناول مجموعة من حالات الوفاة الغريبة التي حدثت على مر التاريخ …


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1453118527_978.jpg




الرجل الذي قتله فأر : في عام 1875 ميلاديا حدث اغرب حالة وفاة بداخل مصنع ما وجدت امراءة فأر فارتعشت من الخوف وصرخت فاتجه اليها الرجال الذين يعملون بداخل المصنع من اجل قتل الفأر ولكن الفأر تسلل الى ملابس هذا الرجل مما فزع الرجل وجعله يصرخ وفتح فمه فقفز الفأر بداخل فمه فتمزقت حنجرة الرجل وتوفى في الحال .
داركو : في عام 620 قبل الميلاد كان هناك مشروع سكني كبير تحت اسم داركو الذي توفى تحت عدد ضخم من الهديا قام السكان بتقديمها له تقديرا لجهوده .
توماس أركهارت : من بين حالات الوفاة الغريبة وفاة الكاتب الأسكتلندي في عام 1660 ميلاديا الذي يدعى ” توماس أركهارت ” حيث ان حسب الاقوال انه توفى على اثر نوبة من الضحك التي اصابته بعد ان اصبح تشارلز الثاني أصبح ملك .
أدولف فريدرك : في عام 1771 ميلاديا كان هناك ملك يدعى ادولف فريديرك توفى على اثر تناوله وجبة عشاء مكونة من جراد البحر، والكافيار، ومخلل الملفوف، والرنجة المدنجة … ولذلك اشتهر هذا الملك بأسم ” الملك الذي أكل نفسه ” .
الطفل الاسترالي : من بين حالات الوفاة المأساوية والغريبة تلك التي حدثت لطفل استرالي في عام 1926 حيث كان هذا اللطفل يلعب مع صديقة واتفقوا على ضرب طائر الشبنم بالمضرب كنوع من انواع اللهو واللعب ولكن هاجم هذا الطائر الطفل وطرحه على الارض وقام بقتله عن طريق قطع رقبته ” الاوعية الدموية التي توجد في رقبته ” .
جاريث جونز : في عام 1958 كان هناك ممثل بريطاني يدعى جاريث جونز هذا الممثل توفى خلف الكواليس عندما كان يقوم بوظيفته ” التمثيل ” .
قندس : من بين حالات الوفاة الغريبة ايضا تلك الرجل الذي قام حيوان القندس بمهاجمته وطرحه على الارض وضرب شريانه وذلك لان هذا الرجل حاول ان يلتقط صورة سيلفيمع هذا الحيوان .

عصير جزر : هناك رجل كان يتبع نظام صحي في عام 1974 هذا الرجل يدعى ” باسيل بروان ” حيث قام باسيل بتناول 37 لترًا من عصير الجزر خلال 10 أيام فقط وهذا تسببب في وفاته بعد ان اكد الاطباء على ان الوفاة تعود الى افراط هذا الرجل بفيتامين ألف .
كليمنت فالندايام : من اغرب حالات الوفاة تلك التي حدثت للعضو الكونغرس الأمريكي ” كليمنت فالندايام ” الذي اشتهر بمعارضته الدائمة للرئيس الأمريكي ” أبراهام لينكولن ” …أما عن الطريقة التي توفى بها فلقد توفى على اثر اطلاق النار على نفسه مما اصابه بجرح عميق ولم يقصد كليمنت ان يطلق النار على نفسه ولكن حدث ذلك بالخطأ اثناء قيامه بتمثيل جريمة المتهم أمام المحكمة .
ديفيد دوجلاس : من اعرب حالات الوفاة الغير متوقعه تلك التي حدثت لديفيد دوجلاس الذي سقط في حفرة بالخطاء اثناء قيامه بوظيفته فكان عالم نبات أسكتلندي وكان وفاته بانه قبل سقوطه في هذه الحفرة كان قد سقط بها ثور فقام بنطحه وسحقه .
جيم كريتون : جيم كريتون هو لاعب شهير كان لاعب البيسبول كريتون .. كانت وفاته على اثر انه كان يؤرجح خفاشًا بشدة مما ادى الى تمزق مثانته وتوفى على الفور .
ماثيو فاسار : ماثيو فاسار هو مؤسس كلية فاسار ولقد توفى عندما كان يقوم بالقاء خطبة الوداع بداخل كليته امام مجلس الأمناء في كليته ” كلية فاسار ” .
ويليام هوسكيسون : من اغرب حالات الوفاة تلك التي حدثت لويليام هوسيكيسون حيث انه توفى عندما كان بقوم بافتتاح اول محطة سكة حديدية تعمل ميكانيكيا حيث صدمته القاطرة وتوفى على الفور .

FAHAWA
01-19-2016, 02:48 AM
تسلمم هاليمين
ماننحرم لوجين "

لوجين
01-19-2016, 09:59 AM
يعطيكي العافيه عالمرور العطر نورتي ياقمر