المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 8 ملايين مشترك بخدمة ابل الموسيقية , خدمات ابل


زهرة الرمان
01-04-2016, 08:30 PM
ابل , خدمة , مشترك , بخدمة , الموسيقية , الايفون (http://www.wlh-wlh.com/vb/) , ملايين , 8 , ابل , ايفوني , ستصل , 20 , ملايين
ابل , خدمة , مشترك , بخدمة , الموسيقية , الايفون , ملايين , 8 , ابل , ايفوني , ستصل , 20 , ملايين
ابل , خدمة , مشترك , بخدمة , الموسيقية , الايفون , ملايين , 8 , ابل , ايفوني , ستصل , 20 , ملايين



نشر موقع Music Business Worldwide توقعات المحلل المحترف في قطاع صناعة الموسيقى Mark Mulligan الذي توقع أن يصل عدد مشتركي خدمة أبل الموسيقية Apple Music إلى ثمانية ملايين مشترك حتى نهاية العام الحالي 2015 و توقع أن يزيد هذا العدد أكثر من الضعف في نهاية عام 2016.
https://i-phony-tweetech1.netdna-ssl.com/wp-content/uploads/2015/12/Apple-Music-price.jpg?43c8c7
و تأتي هذه الأرقام من تقرير “توقعات عام 2016” الذي أشار فيه Mulligan إلى أن خدمة أبل الموسيقية بدأت من الصفر و وصلت إلى المرتبة الثانية عالمياً في غضون أشهر و ذلك في منتصف العام الحالي، و أشار أيضاً إلى أن معدل النمو في عدد مشتركي Apple Music شهد تراجعاً طفيفاً في الأشهر الأخيرة مما يعني ثبات عدد المشتركين تحت مستوى الثمانية ملايين حتى نهاية 2015.
المثير للاهتمام أن Mulligan تنبأ بازدياد عدد المشتركين في خدمة Apple Music و وصوله إلى 20 مليون مشترك نهاية العام القادم 2016 معززة بذلك سيطرتها على المرتبة الثانية خلف خدمة Spotify التي ستصبح قريبةً جداً منها.
و قال Mulligan: “أن الشيء الحاسم في الموضوع هو مدى قدرة أبل على دفع مستخدمي iTunes Radio للاشتراك في Apple Music و ماذا سوف يحدث عندما تقوم Spotify بنشر العدد الجديد لمستخدميها لتكشف عن تأثير عرضهم الخاص و هو تجريب الخدمة مقابل دولار واحد شهرياً و لمدة ثلاثة أشهر.”
و بحسب الأرقام التي كشفت عنها أبل فلقد حصلت خدمة Apple Music على 6.5 مليون مشترك مدفوع في الأشهر الأربعة الأولى من إطلاق الخدمة مما يعني أن 60% من المشتركين التجريبيين الذي انضموا إلى الخدمة في الأشهر الثلاثة الأولى تحولوا إلى الاشتراك المدفوع. و إن صحت توقعات الثمانية ملايين مشترك مدفوع تكون آبل قد اكتسبت في ستة أشهر ضعف عدد المشتركين الذين حققتهم Spotify في سنواتها الأربع الأولى.

لوجين
01-05-2016, 12:10 AM
يعطيكي العافية عالطرح
بوركت جهودك