المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديكورات باللون الاخضر المينت , احدث اثاث و اكسسوارات


لوجين
12-27-2015, 07:34 PM
ديكورات , باللون الاخضر , المينت , احدث اثاث و اكسسوارات , الاثاث , الديكور , دهانات , المخدات , نقوشات , الجلوس , الديكور الكلاسيكي




الأخضر المينت Mint Green من ألوان الباستيل الرائعة والتي تضفي جمالا منفردا وهدوءا خاصة على المكان ، والذي يعكس حيوية النعناع الأخضر المنعش الذي يلطف حرارة الجو في أركان المنزل ، حياة نابضة وانسجام تام يتميز به هذا اللون مع الألوان الأخرى ليبدو أكثر جاذبية ، لا يحتاج هذا اللون سوى بعض الأفكار الذكية ليظهر جماله والحصول على التناغم بين قطع الأُثاث والاكسسورات وألوان الحوائط لتبدو كلوحة فنية رسمت بريشة فنان محترف .
– التدرجات اللونية في غرفة الجلوس : لوحة فنية رائعة يرسم اللون الأخضر المينت بتدرجاته في أثاث واكسسوارات ودهانات غرفة الجلوس ، نبدأها بديكور الحائط الذي يحتضن اللون الأخضر الجميل ، والذي يتماشى مع المخدات باللون الأخضر بتدرجات لونية مختلفة بنقوشات رائعة مع شتلات الأشجار الخضراء النضرة .






http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234092_525.jpg






– الديكور الكلاسيكي بالأخضر المينت : نمط يليق بالمساحات الواسعة والذي يزيد من ثراء المكان ، لنجد الأسقف المزخرفة بالجبس الملون بالأخضر المينت مع درجات البيج الهادئة ، والذي تكتمل مع الحوائط وسط الأعمدة الرومانية العتيقة ، كما نجد تناغم هذا اللون الناعم في أثاث الغرفة فيما بين الكراسي الفردية باللون السادة ، والكنبة بالقماش البيج المشجر بالفروع الخضراء .




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234090_599.jpg






– ديكور رائع في جلسة التراس : التراس المكان الهادئ لجلسات السمر والاسترخاء ، والذي يمكن أن يضم مجموعة من الأصدقاء والمقربين في ليالي السمر ، لذا لابد من اختيار ديكور مريح بألوان هادئة والتي يغلب عليها اللون الأخضر المينت المتناسق مع أريكة كبيرة باللون البيج ، وعدد من المخدات المتنوعة الألوان مجموعة متعددة من الألوان المتناسقة يمكن اختيارها لهذا المكان الممتع .




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234091_572.jpg




– الأخضر المينت في غرفة النوم : ديكور مميز في هذه الغرفة تبوح به الصورة دون أي تعلقيات ، لون رائع يبدو في كل قطعة في غرفة النوم سواء في دهانات الحوائط المتدرجة ، أو الستارة الناعمة السادة مع طبقة داخلية من القماش الكراوهات الشفاف ، أم في فرش الأسرة وأغطيتها الأنيقة ، والتي تقبع فوق سجادة باللون البني المشجر بالأزرق السماوي والذي يليق مع الأرضية الخشبية الفخمة .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234092_482.jpg






– المطبخ بالأخضر النابض : اختيار جيد للمكان الذي يقتطع وقتا كبيرا من حياة المرأة ، والذي تلعب فيه الألوان والديكورات دورا هاما في راحة المرأة وسعادتها ، خزانات خشبية بهذا اللون المنعش ، مع رفوف علوية تزدان بالأواني البيضاء ، مع دهان الحائط بدرجات لونية مختلفة لذات الأخضر المينت يجعل المكان نابضا بالحركة والنشاط .






http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234093_665.jpg

– مكتبة بالأخضر المينت : استغلال أحد أركان الغرفة لتصميم مكتبة تضم العديد من الأرفف مع جلسة جميلة بجانب شباك الغرفة فكرة جيدة ، والتي يمكن تلوينها باللون الأخضر المينت وتكملته ليلتف حولها على جدران الغرفة لمزيد من التكامل والربط بين أجزاء الغرفة .








http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234094_600.jpg






– لمسة الأخضر الفخم : التي تذكرنا بديكور العصر الفيكتوري بأناقته وجماله ، إذ يأتي ديكور الغرفة بالكامل باللون الأخضر المينت لحس هادئ جميل في الستائر ، وورق الحائط برسومه ووروده النابضة ، مع مفروشات السرير الحريرية الناعمة ، سجاد الأرضيات الذي يذكرنا بالحشائش المترامية ، ولابد من اكتمال الرونق ببعض الاكسسوارات المتناثرة بين أركان الغرفة .










.http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234094_887.jpg






– الاكسسوارات بلون جذاب : والتي يعد اختيارها عنصر هام لتكملة أناقة المنزل في كل ركن من أركانه ، والتي يمكن أن تختلف في اللون والشكل والحجم مع ضرورة تناسق ألوانها مع ديكور المنزل وألوانه ، لنجد هذه المجموعة من الاكسسوارات باللون الأخضر المينت الفاتح من الفخار والمصقول والذي يشع جماله بين أركان المكتبة .






http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234089_359.jpg






– الحمام باللون الأخضر المينت : لون يناسب ديكورات الحمامات بشكل كبير ليعكس أسلوب هادئ رقيق في اختيار الألوان ، والذي يظهر في لون الحائط بشرائح السيراميك أو الدهانات الخضراء المينت ، ولابد من اقتناء أرفف التسريحة بهذا اللون مع اضفاء لمسة مختلفة في تصميمها الجديد للغاية والذي يمكن تصنيعه من الخشب المدهون ، وهو لون يناسب كثير من الألوان مثل الأبيض أو البيج .




.http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1451234090_667.jpg

FAHAWA
02-12-2016, 12:47 AM
تسلمم هاليمين
ماننحرم لوجين "

لوجين
02-12-2016, 05:58 PM
مشكورة فهاوةة عالمرور
نورتي يا قمر