المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنبات مريحة بالوان رومانسية مبهجة 2016 , احدث ارائك عصرية


لوجين
11-29-2015, 10:55 PM
كنبات , مريحة , بالوان , رومانسية , مبهجة , 2016 , احدث , ارائك , عصرية , الغرف , راقي , اناقة , فخامة , غرفة النوم , اشكال , الوان





تعد الأرائك الجانبية من القطع الجميلة التي تزيد من أناقة وفخامة غرف النوم والتي تناسب الغرف الواسعة بشكل خاص ، حيث تحتل ركن خاص في الغرفة يمكن الاسترخاء عليه لقراءة القصص وسماع الموسيقى ، قد تعد هذه الآرائك قطعا كلاسيكية لكنها تعبر عن ذوق راقي وسحر خاص ، منذ سنوات كانت الأريكة قطعة أساسية من قطع غرفة النوم الكبيرة والتي عادت لتظهر مرة ثانية بأشكال وألوان جميلة متنوعة ، اختلف تصميم هذه الأرائك بين استعمال الخشب أو الحديد الفورفورجيه الفخم ، مع أقمشة تثير الدفء والرومانسية بألوان جذابة .
– أريكة رمادي : وهي من القماش القطيفة الناعم مع موديل التنجيد بأزرار عديدة ، الكنبة بشكل وثير توحي بالراحة والاناقة ذات مسند واحد باحد الجانبين ، وهي بقياس واسع مريح ليس فقط لجلسات القراءة بل يمكن الاستلقاء عليها والنوم بعمق وراحة ، وهي أحد تصاميم Divani Santambrogio التي تميل للتصاميم الكلاسيكية بطريقة مبتكرة .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826949_668.jpg

– أريكة صفراء : من القماش الصوف بلون المستردة الأنيق مع مسند خلفي بتصميم السرير ، مما يجعلها ذات استخدام مفيد للنوم عند وجود ضيوف في المنزل والتي يمكن اختيارها كقطعة أنيقة ومفيدة في غرفة الجلوس ، أو في الشقق المصيفية التي تحتاج لأثاث عملي وبسيط في نفس الوقت ، وهي من تصميم Molteni & C الإيطالية صاحبة التاريخ العريق في تصميم المفروشات الإيطالية الأنيقة التي لاقت رواجا حول العالم .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826951_339.jpg

-أريكة أحمر وأبيض : تصميم مودرن بألوان رائعة جذاب يعكس التمازج اللوني بين الأبيض الصافي مع الأحمر الناري الجميل ، تصميم مبتكر لهذه الأريكة الجميلة مع بعض المخدات الملونة ، والجديد اضافة قطعة مرافقة للأريكة بنفس اللون الأحمر والذي يمكن استعماله منضدة يزينها اباجورة جميلة مودرن ، وهي من تصميم دار Bonaldo .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826950_471.jpg

– أريكة مودرن : بلون الأخضر الجنزراي الفريد ، وهي من قماش القطيفة الدافئ مع تصميم مريح للنوم بأرجل مبتكرة ، الأريكة المريحة مناسبة لغرف النوم المودرن ، غرف الضيوف ، وغرف الأطباء ، الكنبة من تصميم CasaDesus الشهيرة باستعمال أرقى الأقمشة والألوان .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826949_345.jpg

-أريكة كلاسيكية : لهواة الفخامة والتميز من القماش الستان الراقي باللون البيج الذهبي ، مع تصميم الصالونات التقليدي الذي يعكس رقي المكان بالإطار الذهبي الاستيل ، والذي يأتي مع طاولة بنفس التصميم ليخلق ركنة ذات مذاق خاص وهي من تصميم Silik الإيطالية .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826947_437.jpg

-أريكة رومانسية : لون أحمر غاية في الجاذبية والروعة من المخمل الثري مع تصميم رومانسي خطير ، تصميم بسيط بخطوط رومانسية رقيقة وتنجيد ضخم مريح وهي من تصميم Bretz WOHNTRAUME التي تأتي دائما بالمفاجئات المثيرة .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826950_694.jpg



-أريكة فورفوجيه : الذي يتميز بالتصاميم الراقية مع بساطة تمنحه شياكة متميزة ، الكنبة تعد قطعة فنية في غرفة النوم ، مع اختيار موفق لفرش من الدانتيل الأبيض الرقيق الذي يوحي بالرومانسية مما يجعله مناسب لغرف العرائس الباحثات عن الذوق والرومانسية الاستثنائية ، وهي من تصميم Giusti Portos الشهيرة .


http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1448826948_666.jpg