المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزهريات حديثة وفخمه ملونة لديكور رومانسي 2016 , الديكوروالاثاث


لوجين
11-08-2015, 05:17 PM
مزهريات , حديثة , فخمه , ملونة , لديكور , رومانسي , 2016 , الديكوروالاثاث , الزهور , اثاث , الحوائط , منضده , الارض

الزهور تعكس روح واحساس رائع على المنزل ، لذا يجب الحرص على وضع باقة من الزهور في كل غرفة من غرف المنزل ، وبحثا عن الأناقة والديكور الجميل يمكن اقتناء مجموعة من المزهريات المختلفة الأشكال والمناسبة لديكور الغرفة والأثاث المحيط بها ، وفي جولة في الأسواق نجد رواجا كبيرا لموديل المزهريات الكبيرة التي يمكنها أن تضم فروعا طويلة لأزهار طبيعية أو صناعية ملونة ، أو فروع خضراء لأوراق الشجر المختلفة المقاسات والأشكال ، وتختلف هذه المزهريات بين الزجاج والكريستال والخزف المرسوم تبعا لذوق ربة المنزل والأثاث المفروش بالغرف ، ولهذه المزهريات أثر كبير في بهجة المنزل والإحساس بالهدوء والسعادة .

– مزهرية كبيرة في مدخل المنزل ، فكرة جذابة لاستقبال الضيوف في أول خطواتهم لمنزلك ، والتي تعكس ذوقك وبشاشتك مع الغرباء ، كما تزيد من جمال المدخل وتعطي لمسة أناقة وفخامة ، والتي يمكن اختيارها بالقياس المناسب لمدخل المنزل ، ووضعها سواء على منضدة أو على الأرض بجوار أحد الحوائط ، مع الاهتمام بلون الزهور الموضوعة في المزهرية مع لون الأثاث فمن الجميل اختيار زهور باللون الفاتح الأبيض أو الأصفر على أثاث أسود خشبي .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992269_222.jpg

– مزهريات غرف الطعام ، وهي من ضروريات أناقة غرف السفرة ، والتي ذات أهمية كبيرة أثناء تناول الطعام ، حيث تضفي رائحة وشكل جمالي مؤثر على الشهية ، مع لمسة طبيعية حيوية للاسترخاء ، ويمكن وضع مزهرية وسط طاولة السفرة ، أو مزهريتان بحجم كبير مع فروع بسيطة رقيقة بلون هادئ باللون الزهري .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992269_582.jpg

– المزهريات الطويلة التي تعطي فخامة للحائط اقتراح رائع وجذاب ، ويمكن اختيار مزهريتان مع بعض الأعواد الخضراء ، أو فروع الورود البيضاء على جانب أحد الحوائط ، وتعليق مرأة كبيرة تتوسطهما ، وهو ديكور مناسب للنمط الكلاسيكي من المنازل والمساحات الكبيرة .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992271_485.jpg

– مزهريات لوضع فروع الأشجار بدلا من استعمال الزهور موضة العام ، وهي فكرة جديدة غير كلاسيكية أنيقة تعطي لمسة الطبيعة الغناء ، مع توفر مجموعة كبيرة من تلك الفروع الخضراء المحملة بالفاكهة والثمار والمناسبة لغرف السفرة .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992272_824.jpg

– غرف المعيشة من أكثر الأماكن التي نقضي فيها وقتا طويلا ، لذا لابد أن تكون غرف مريحة وجميلة تجذب أفراد العائلة للاجتماع والسهرات ، ومع اختيار ديكور مريح بكنبات واسعة وألوان مناسبة للاستعمال لفترات طويلة لابد من وضع لمسة جمالية في أحد الأركان بتضفي بهجة أثناء الجلوس ، ومع اختيار مزهرية مميزة بطراز غير تقليدي ولون صارخ مع فرع من أوراق الشجر الجافة .





http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992271_548.jpg

– طاولة الزينة في غرفة النوم يمكن تجميلها بوضع باقة من الزهور في مزهرية من اختيارك لتدللي نفسك وتنعمي بجلسة تجميل مكتملة الأجواء ، مع اختيار مجموعة من الزهور الحمراء المثيرة للأحاسيس والمشاعر الرومانسية .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992268_116.jpg

– أركان المنزل قد تكون خاصة بجلسات تناول القهوة أو قراءة الجرائد والصحف الصباحية ، والتي يمكن أن تتزين بمزهرية تكتظ بالزهور والفروع الطويلة ، ليصبح المكان أكثر جاذبية لكل أفراد الأسرة .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992267_907.jpg

– المطبخ مملكتك التي تقضي فيها فترات طويلة كل يوم مليئة بالعمل والجهد ، ومن الجيد أن يصبح المطبخ مكان جميل يبعد شبح الملل ويثير البهجة والنشاط ، لذا يمكنك اختيار مكان لوضع مزهرية زجاجية بحجم مناسب مع مجموعة من فروع الأشجار ، والتي تزيد من أناقة ديكور مطبخك واشراقه .



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1446992270_281.jpg