المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة سياحية لاكبر سادس قصر في العالم , السياحة والسفر


لوجين
11-03-2015, 08:54 PM
رحلة , سياحية , لاكبر , سادس , قصر , العالم , السياحة والسفر , كويرينال , المساحة , الدولة , الجمهورية , الايطالية , اوربا , المساحة





قصر كويرينال (المعروفة باللغة الإيطالية the Palazzo del Quirinale) هو مبنى تاريخي في روما ، إيطاليا ، المقر الرسمي الحالي ل رئيس الجمهورية الإيطالية .
يقع القصر على تلة كويرينال ، وهو أعلى من التلال السبعة في روما .
و يضم القصر لثلاثين من الباباوات ، و الملوك الأربعة عشر لرؤساء الجمهورية الإيطالية .
القصر يمتد على مساحة 110 ،500 متر مربع ، وهو أكبر سادس قصر في العالم من حيث المساحة ، وكذلك أكبر مقر إقامة لرئيس الدولة .
وكان الموقع الحالي للقصر في استخدامه منذ العصور الرومانية ، و الحفريات في الحدائق .
على هذا التل ، بنى الرومان المعابد ل عدة آلهة ، من النباتات إلى كويرينوس ، بعد الذي كان يسمى بـ التل .
في عهد القسطنطين تم بناء المجمع الأخير من الحمامات الرومانية هنا ، كما تم بناء التماثيل من التوائم كاستور وبولكس ترويض الخيول وتزيين النافورة في ساحة الشهادة .
و كويرينال ، الذي يجري على أعلى تلة في روما ، و سعى للغاية بعد ان أصبح في بقعة شعبية لل النبلاء الرومان ، الذين بنوا فيلاتهم الفاخرة .
مثال تلك هي بقايا فيلا في حدائق كويرينال ، حيث تم العثور على لوحة فسيفسائية ، وهي جزء من الكلمة القديمة .
القصر ، يقع على طريق ديل كويرينال و يواجه على ساحة كويرينال ، والتي قد بنيت سنة 1583 من قبل البابا غريغوري الثالث عشر كمقر صيفي للبابوية .
البابا أراد أن يجد مكاناً بعيدا عن الرطوبة و الرائحة الكريهة القادمة من نهر التيبر وبعيد عن الظروف الغير صحية من قصر لاتران ، وبالتالي كان التل كويرينال هو واحدة من افضل الأماكن والأكثر ملاءمة في روما .
على الموقع ، و كان هناك بالفعل فيلا صغيرة تعود ملكيتها لعائلة كارافا ، واستأجرها ل ويجي ديستي