المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل تحتفل تاريخ شعار Google المنشئ عام 1998


FAHAWA
09-02-2015, 08:42 AM
جوجل , تحتفل , تاريخ , شعار , Google , المنشئ , عام , تذهب , 1998 , الحروف , الملونة , الصعب , المسماة , لخخلمث , google

قد يشعر مثل الحروف الملونة جوجل كان معنا منذ فجر التاريخ، ولكن كان طريق طويلاً ووعرا للوصول إلى هناك. عندما يتعلق الأمر بتصميم الشعار، في بعض الأحيان لديك للوجه والنباتات قبل أن يمكنك أن تطير. وفي حالة جوجل، كان هناك الكثير من زرع الوجه.

على الرغم من أنه كان من الصعب أن نعتقد في الوقت، وما بدأ باكروب المسماة سينسوالي سوف تذهب قريبا لتصبح الحمولة التي Google.com اليوم. لأنه بينما كان شعار باكروب 1996 لطيفة (انظر أدناه)، لم يكن لديها هذا النوع من البقاء في السلطة التي تبحث عن الشباب لاري بيج وسيرجي برين تماما.




لم يكن حتى عام 1997 أن جوجل نعرف اليوم وأخيراً بدأ يتشكل. ولكن حتى ذلك الحين، كان بعيدة كل البعد من تصميم مبسط البحث العملاقة أصبحت مشهورة.




جوجل كما نعلم أنه قد يكون مجرد 17 سنة شباب فقط، ولكن في ذلك نسبيا شهدت الفترة الزمنية القصيرة، شعارها يصمم ثانية أكثر بكثير، إصلاح وتعديل مما كنت أدرك ربما. دعونا نلقي نظرة.

جوجل البدايات المتواضعة كانت مجرد بداية لتأخذ الشكل على الملقمات من جامعة ستانفورد في عام 1997. وأي تفاصيل عن الشخص المسؤول عن هذا معلم خاص للفن كلمة المفهوم متفرق. نظراً لأننا سوف ربما يكون وضع منخفض، أيضا.

جاء هذا التكرار أكثر دقة من “سيرجي برين” نفسه، وبفضل مساعدة قليلة من جناح جيمب لتحرير الصور المصدر المفتوح.

جوجل قررت أن تفعل قليلاً لون شعوذة في عام 1999، بالإضافة إلى ذلك إلى أخذ صفحة من كتاب ياهو في شكل ذلك علامة تعجب مشينة، هذه الأخيرة التي لم تدم طويلاً الحمد لله.

وبحلول عام 1999، جوجل أخيرا أصبحت قوة لا يمكن التغلب عليها ونحن نعلم اليوم، وأنها استأجرت المصمم روث كيدار لمساعدتهم على الحرف شعارا لمطابقة. هذه المحاولة الأولى يستخدم Adobe Garamond، مع علامة ملونة في الوسط يعني رمزاً لاتصال لانهائية. حسب كيدار، “برين وصفحة أحببت هذا لأنها تبدو قليلاً مثل فخ إصبع صيني.”

هذا المفهوم التالي من المجموعة، عمله في محرف شريف يسمى كاتول، حاول المحافظة على فكرة اتصال لا حصر لها، ولكن أيضا حاولت أن تدمج شيئا أقرب إلى هدف – إشارة إلى دقة غوغل كمحرك بحث.
هنا، يرتكز شعار المقدمة في “المركز ليوود” مع المتشابكة “نظام التشغيل”، يعني يرمز إلى جوجل للوصول إلى العالمية. إذا كان يبدو قليلاً جداً تذكرنا التيلة الأولمبية معينة لك، أنت لست وحدك. كيدار أعتقد ذلك، أيضا، وفي نهاية المطاف مرمى لهذا السبب بالذات.

وهنا نرى أخيرا بدأت تأخذ شكل المنتج النهائي. هذا الشعار، أيضا، وقد تم ذلك في كاتول، التي ستصبح في نهاية المطاف الخط جوجل وصولنا إلى معرفة والمحبة. وكان هذا الإصدار قليلاً مشغول جداً سيرجي برين، على الرغم. ووفقا كيدار، “أنهم يحبون المكبرة وعبر الشعر، ولكن ليس كل مرة واحدة.”

في تكرار آخر، آذانا صاغية تحفظات المؤسسين كيدار وألغت التنشين والمكبرة الشفافة، الذين يختارون بابتسامة مرحة بدلاً من ذلك.
ولكن لا يزال هناك متسع كيدار للذهاب حتى أبسط حتى الآن – التي جمعت في نهاية المطاف ظهرها لبعض التكرار و “ليوود المركز” الأول. هنا، على الرغم من كيدار جلبت في الظل المسقط لإضافة بعض أبعاد للتصميم، مما يجعل الشعار ويبدو أن تطفو فوق تخطيط البيض مؤسسي يعرف أنهم يريدون.

كان هناك سبب أعمق لتفضيل المؤسسين شعار مبسط، أيضا – التي تحدثت عن طموحاتهم. عن طريق الحفاظ على شعار خال من أي دلالات البحث العلني، سيكون جوجل مجاناً لاستخدام نفس التصميم، حتى كما أنها توسعت عبر الصناعات الأخرى.

1999-2010

وأخيراً، هبطت كيدار على الفائز مخادعة بسيطة. ذهب كاتول ضد Times New Roman القياسية التي تم تعيينها، بينما لا تزال تحتفظ بسهولة القراءة والكفاءة المهنية لخط سيريفيد. في عبارة كيدار الخاصة:

وهناك الكثير من التكرار لون مختلف. لقد انتهى الأمر مع الألوان الأساسية، ولكن بدلاً من نمط الانتقال في النظام، وضعنا لون الثانوي لام، التي عادت فكرة أن غوغل لا تتبع القواعد…

… ويتم بطريقة غير مزعجة أسفر عن رفع من الصفحة مع إعطائها الوزن وخفة الملمس والتظليل لكل رسالة. أنها متينة، لكن هناك أيضا نوعية اثيري إليها.

لوجين
09-02-2015, 04:32 PM
شكرا عالخبر والمعلومات فهاوةة
بوركت جهودك يا عسولة

FAHAWA
09-03-2015, 09:36 AM
منوراني لوجين "