المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيس بوك يقدم تطبيق جديد مجاني بعنوان Riff لصناعة الفيديو , فيس بوك


لوجين
08-22-2015, 05:49 PM
الفيس بوك , يقدم , تطبيق , جديد , مجاني , بعنوان , Riff , لصناعة , الفيديو , فيس بوك , التواصل , الاجتماعي , المستخدمين , اصدقائك , التطبيق








لم يعد خافيا على أحد المنافسة بين منصة اليوتيوب والفيسبوك، فالفيسبوك أصبح يقدم العديد من التطبيقات المتتابعة، لمشاهدة الفيديو، وها هي تقدم تطبيق جديد مجاني يقدم أدوات لصناعة الفيديو بعنوان Riff.
فكرة الفيديو بسيطة للغاية، وتحول طريقتها الى المزيد من التواصل الاجتماعي، وذلك في خطوات سهلة، تبدأ بتصوير فيديو من خلال التطبيق، ثم نشره عليه، وسيتمكن أي شخص من مشاهدة هذا الفيديو.. ولكن مهلا ما الجديد هنا؟.. الجديد أن أصدقائك على التطبيق سيتمكنون من إضافة أنفسهم وعمل إضافة الى الفيديو، وأصدقاء أصدقائك أيضا.
التطبيق يسمح بالدخول بحساب الفبيسبوك، وستجد أيضا اصدقائك هناك، كما يقدم التطبيق فكرة مبتكرة لجعل الفيديوهات تفاعلية بالاضافة لها، وأنت أيضا ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات على التطبيق والاضافة لها لمستخدمين آخرين، حيث ستستعرض فيديوهات المستخدمين بما فيهم أصدقائك.
فكرة التطبيق جديدة من الفيسبوك، وربما قد تكون مستقبل التواصل الاجتماعي من خلال الفيديوهات، والرد السريع بين الأصدقاء من خلال الفيديو، أو حتى عمل صداقات جديدة من خلال ما يقدمه البعض من فيديوهات، والتواصل معهم في نفس الأمور التي تهمك.






http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1440254960_626.jpeg