المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيس بوك يطلق تحديثا لتطبيقه العامل على اجهزة اي فون واي باد , فيس بوك


لوجين
08-22-2015, 05:42 PM
فيس بوك , يطلق , تحديثا , لتطبيقه , العامل , اجهزة , اي فون , اي باد , المميزات , التصميمات , المستخدم , شبكة , التواصل , الموقع , خرائط , جوجل







http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1440254576_518.jpg






أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، تحديثا جديدا لتطبيقها العامل على أجهزة آي فون وآي باد، والذي سيعد تحديثا قوية، خاصة أنه يجلب الكثير من المميزات والتصميمات الجديدة.
التحديث الجديد سيعطي المستخدم ميزة تحديد المحتوى الذي يريد أن يراه على الصفحة الرئيسية للمنشورات على التطبيق، وهو ما سيحسن الكثير من الاستعمال للتطبيق الذي قد يتسبب في بعض الأوقات بإضاعة الوقت في قراءة ومتابعة منشورات غير محتم بها حاليا، سواء منشورات خاصة بالصفحات أو من الأصدقاء الغير مقربين لك.
التطبيق أضاف خاصية See First والتي ستختار فيها مصادر المنشورات -صفحات أو أشخاص- لا تريد تفويت منشور واحد منهم، وهو ما سيجعل منشوراتهم تظهر على قمة الواجهة الرئيسية للفيسبوك دائما. وذلك من خلال الضضعط على More ثم الدخول الى التفضيلات تحت الاعدادات لتحدد المفضل لديك.
هذه الخاصية لم تكن متاحة لعمل عدم متابعة أو unfollowing لبعض الأشخاص والصفحات على أي فون، وكانت متاحة فقط على نسخة الموقع على المتصفح. وهو ما أصبح ميسرا على التطبيق بل وحتى بطريقة أسهل.
يذكر أن تطبيق خرائط جوجل حصل بالأمس أيضا على تحديث مميز يجلب المزيد من الأدوات (للإطلاع).








http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1440254575_503.jpg