المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات تدل على قرب موعد الطلاق , مسببات حدوث الطلاق


لوجين
07-10-2015, 06:55 PM
علامات , تدل , قرب , موعد , الطلاق , مسببات , حدوث , زواجك , الازواج , الاخرين , الرجل , فقدان , الاحترام , الزملاء



http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1436543727_816.jpg




الزواج هو الرباط المقدس و يعد من اجمل الاشياء فى الحياة حيث يجتمع شخصين معا لتكوين حياة جديدة ، لكن الزواج ليس خالى من المشاكل و التقلبات و يجب على الازواج تقديم تضحيات من اجل استمرار زواجهم ، و اليكم بعض الاشياء التى قد يكون مسببه لحدوث الطلاق :

1- زوجك يتحدث عن مشاكلكم امام الاخرين
يقال دائما ان المشاكل بين الرجل و زوجته مكانها غرفة النوم و لكن اذا خرجت من هذا المكان فاعرفي ان زواجك اوشك على الانتهاء.

2- ازواج و لكن منفصلين
الازواج العاديين يتناولون وجباتهم معا و يبذلون جهدا لقضاء وقت اضافي معا و لكن هناك بعض الازواج يعيشون فى بيت واحد و لكنهم منفصلين كلا منهما يأكل بمفردة و غالبا لا يقضون وقت للمناقشة فى امور حياتهم معا ، اذا حدث ذلك اعرفي ان زواجك اوشك على الانتهاء.

3- لا تتفقان على حل واحد
الخلافات و المشاكل بين الازواج شئ طبيعي و لكن احيانا تتضاعف المشاكل بسبب عدم قدرة الزوجين على فهم بعضهم او الرضوخ لحل واحد و كلا منهما يريد السير فى الطريق الذى يراه هو فقط ، اذا حدث ذلك فهذا احد المؤشرات القوية التى تدل على قرب حدوث الطلاق.

4- فقدان الاحترام
احيانا يتجه الزواج الى نقطة مريرة و هى بداية فقدان الاحترام ، فاحيانا يقوم الزوج باهانة زوجته امام الملا ، فاذا حدث ذلك فانها علامة على انكم لن تستطيعوا اكمال الحياة جنبا الى جنب اكثر من ذلك ، لان زواجكم ليس فقط خالى من الحب و لكن ايضا خالي من الاحترام المتبادل.

5-تعيشون كالزملاء فى منزل واحد
عندما لا تتقاسموا النفقات ، على سبيل المثال يكون لكل منكما اشياء خاصة به مثل طعام خاص و مكان نوم منفرد ، ايضا عندما لا يعرف الزوجان الجدول الزمني الخاص بكلا منهما او مكان وجود بعضهما ، فقط يعيشان تحت سقف واحد و لكن ليس مثل الازواج الطبيعين ، فهذا ينبأ بقرب الطلاق الرسمي.