المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة من العلامات التى تعرفك إذا كان حبيبك يحبك ويستحققك بالفعل , قضايا المراه


لوجين
07-04-2015, 04:21 PM
مجموعة , العلامات , تعرفك , حبيبك , يحبك , يستحققك , بالفعل , قضايا المراه , الاهمال , الفتور , الحب , القلب , المزاح , شعور , الحب




http://www.wlh-wlh.com/vb/storeimg/img_1436016070_769.jpg





شعور الحب شعور رائع وجميل ولكن ماذا يحدث إذا كنتى تشعرين مع هذا الحب ببعض الاهمال والفتور من ناحية حبيبك ، المرأة كائن عاطفى فالحب بالنسبة لها كل شىء وحتى إن عكر صفو هذا الحب بعض الشكوك والقلق والخوف تبدأ بأخفاءها بقول (أنا أحبه ) هذا الامر خاطىء لانك إذا كنتى تمتلكين شكوك حول علاقتك بحبيبك وحبه لك فيجب عليكى أن تنحى الحب والقلب جانبا لكى تعرفى إذا كان يحبك بالفعل ام لا !؟

مجموعة من العلامات التى تعرفك إذا كان حبيبك يحبك وجدير بك ويستحققك بالفعل ام أنه لا يستحققك .

1/إذا شعرتى أنه لا يحترمك ولا يحترم العمل الذى تقومين به و يقلل من شانك ،ويسعى لاهانتك هنا لابد أن تفكرى فى قرار الطلاق .
2/ يحاول دائما التقليل من شأنك ومن اى شىء او اى جهد تقومين به، ولا يهتم بأى جهد تقومين به داخل البيت المنزل او خارجه فهذا لا يعبر ابدا عن الحب بل هو بداية الطلاق بينكم .
3/ دائما يصحح لكى أخطاءك بطريقة عنيفة وحادة، ولا يهتم بأن يصحح لكى أخطاءك بطريقة هادئة ، بل يهينك عليها بأستمر ار، الاهانة والعنف لا تتفق ابدا مع الحب بل تكون طريق الطلاق .
4/ يشعرك وانتى معه أنك غير موجودة او لاوجود لكى ،وكأنك قطعة أثاث فى منزله لا قيمة لك ، وقد يصل به الامر أنه لا يعرف إذا كنتى موجودة فى المنزل ام لا ، هنا يجب أن تفكرى فى أمر الطلاق لانك أصبحت لا وجود لكى فى حياته .
5/ لا يشعرك بأنه يغير عليك فى حالة وجودك مع ذكور غيره او تشعرين ببروده تجاه تعاملاتك مع رجال أخرين ، فلا تشعرين برجولته ،فهل هذا هو الحب ؟! لابد وأن تفكرى فى الطلاق لانك أصبحتى لا تشعرين برجولته وغيرته عليك .
6/ لا يشعرك بأى اهتمام فالتليفزيون والموبايل هم الاكثر اهمية عنده من وجودك هنا تتحول علاقتكما من علاقة الحب الى علاقة الفتور والبرود وهذا كافى بأن تفكرى فى الطلاق .
7/ يقول لك عبارات وكلام جارح وعندما تغضبين منه يقول لك (أنه كان مجرد مزاح) ! فهل المزاح هو الاهانة ؟ بالطبع لا ، هنا تبدأى فى التفكير فى أمر الطلاق حتى لا تشعرين بالاهانة بدلا من الحب معه.
8/ عندما تتحدثين معه لا يرد سوى ب( امممم/ يا / نعم ) ولا يذكر حتى أسمك ، هذا يعنى أنك غير موجودة بحياته او اهتماماته ، فتبحثى عن الطلاق لتشعرى بأهميتك وكيانك .
9/ يذهب الى النوم دون أن يشعرك بأى حب او يلقى عليكى عبارات الشوق او الحب، وتصبح علاقتكم الزوجيه فاترة وباردة ، هذه من أكثر الامور التى تدفعك للطلاق لان الزواج بلا حب او مشاعر لا قيمة له.
10/ لا يبالى بالامور التى قد تزعجك او تغضبك ويستمر بالقيام بها دون ان يعتذر لك عنها ، هذه من الامور التى تجعل المرأة تفكر جديا فى الطلاق لانها لا تشعر بالحب او الاحترام.
12/ يخبرك دائما بأنك قبيحة او سمينة او نحيفة ويلزمك جراحات تجميلية، هنا يجب ان تفكرى فى الطلاق لان من يحبك يراكى جميلة فى كل الاوقات .
13/ دائما يخبرك بأنك عليك التنظيف والغسيل وغيرها من الامور المنزلية وكأنك خادمة له ، هذا الامر لا يوحى ابدا بالحب أنما يوحى بالاهانة والاحتقار ، هنا يجب أن تقفى وتفكرى فى الطلاق لانك لست خادمة فى بيته إنما انتى زوجة ولك حقوقك.
14/ لا يعتذر لك عن عدم حضوره للعشاء التى قومتى بأعداده اويقول لك لست جائعا، ولا يهتم بوجود لحظات خاصة بينكم ويصبح كالجماد لا يشعرك بالحب او الشوق لك هنا يكون التفكير فى الطلاق بداية نهاية علاقتكم لانك أصبحت وحيدة لا تشعرين بوجوده فى حياتك .
15/ يعبر عن أعجابه بالفتيات الاخرى فى وجودك دون أن يهتم بمشاعرك ، هنا تشعرى بأحتياجك للطلاق لانه لا يحترمك فى وجودك فمبالك بغيابك ؟!.
16/ لا يمانع فى أن تمزحى مع أصدقائك الذكور او أن يصرح لك أحدهم بالاعجاب، فهذا الامر لا يعنيه وكأنك غير موجوده بحياته ،هنا تنتقص رجولة الرجل وتشعر زوجته بعدم الحب تجاهه وتفكر فى الطلاق .
17/ لا يتذكر عيد ميلادك ولا يحضر لك هدية او يشعرك بأنه يوم مميز وخاص لك ، فالحب هو الاهتمام والعناية وعمل أى شىء يشعر زوجتك بأنها غالية ، وتفكر بأسعادها بكافة الطرق ، هنا تفكر زوجتك بالطلاق لانها تفتقد كل هذه الامور.
18/ كثيرا ما يصرخ بوجهك لاى سبب حتى ولو بسيط ، هذه هى النهاية لان الحب قد تبخر ولا وجود له فى حياتكم ، لذا تقررى الطلاق لتسلل مشاعر الخوف منه فى قلبك .
19/ قد يقوم بضربك عندما يكون غاضبا بحجة أنه غاضب ، وهنا تسامحيه وتغفرى عنفه بأسم الحب ، هنا عليكى أن تأخذى موقف ولا تغفرى له بأسم الحب أبدا ، بل ويجب أن قررى الطلاق لانك أفتقدتى أهم شىء فى العلاقة الزوجية وهو الامان والحب .
كونى جريئة وواجهى الواقع ولا تستسلمى لكل هذه الامور لانك تحبيه او تحت أسم الحب لانه لا يحبك ولا حتى يستحقك .

FAHAWA
07-04-2015, 11:13 PM
موضوع رائع لجين
سلمت هاليمين : )

لوجين
07-07-2015, 10:27 PM
مشكورة فهاوةة عالمرور العطر
نورتي يا قمراية