المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة رجل أمن عشريني داخل شقته بحي العزيزية بمكة المكرمة


FAHAWA
06-20-2015, 06:18 AM
باشرت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة وفرق الهلال الأحمر، أمس الأول؛ وفاة رجل أمن عشريني داخل شقته بمكة المكرمة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها من مصادرها الخاصة؛ إلى أنه- بعد تلقي غرفة التحكم بعمليات الهلال الأحمر وفاة رجل أمن داخل شقته بحي العزيزية حديث التخرج والتابع للدوريات الأمنية بمنطقة الرياض، ومن ضمن المساندين لمهمة العمرة بمكة المكرمة- فقد انتقلت دوريات أمن العاصمة المقدسة إلى الموقع وبحضور المختصين من الأدلة الجنائية.

وأضافت المصادر أنه بعد الكشف على المتوفى من قبل الطبيب الشرعي؛ اتضح أن الوفاة كانت طبيعية، وتم نقل المتوفى إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بالششه، وإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة لإكمال اللازم.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة "المقدم عاطي بن عطية القرشي"؛ أن مركز العزيزية بشرطة العاصمة المقدسة أُبلغ مساء يوم الأربعاء 30 شعبان 1436 بوجود شخص متوفى داخل إحدى الشقق السكنية.

وأضاف "القرشي" أنه جرى انتقال المختصين من المركز والجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادثة، ومن خلال المعاينة والفحوصات الأولية اتضح أنه قد فارق الحياة.

وأكد المقدم "القرشي" أنه بعد التحقيقات تبين أنه مواطن في العقد الثالث من عمره، وأن الوفاة طبيعية، وجرت إحالة كامل الأوراق للجهة المختصة لإكمال اللازم.

لوجين
04-22-2016, 05:30 PM
مشكورة عالخبر
في انتظار جديدك